الأحد، 19 شوال 1445 ، 28 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مسؤول بـ"تطوير الرياض" ينفي لـ"تواصل" إغلاق طريق العليا لأعمال المترو (صور)

صورة 1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد الزيدان:

نفى مصدر مسؤول بالهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض، ما تناقلته بعض وسائل التواصل الاجتماعي عن موعد بدء إغلاق طريق العليا العام من أجل أعمال "مترو الرياض".

اضافة اعلان

وأكد في تصريح خاص لـ "تواصل" أن المعلومات المتداولة غير دقيقة، موضحاً أن الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض قد وضعت خطة متكاملة للمشروع، لم تهمل خلالها آلية الإعلان عن تعديل المسارات والتحويلات والطرق البديل للطرق المنفذ بها المشروع، متضمنة آلية إشعار مستخدمي تلك الطرق والمحال التجارية والمرافق والمراكز الممتدة عبره.

ونبه المصدر إلى عدم أخذ المعلومة إلا من مصادرها مع الجهات المنفذة والمشرفة على المشروع، والتي وضعت خطة وسياسة إعلامية وطرق توضيح تقنية يتم طرحها في الإعلام وأماكن ومسارات المشروع عبر بنرات، ووسائل تحويلات دقيقة الوضوح لمستخدمي الطرق والمخارج بإذن الله.

تجدر الإشارة إلى أن مواقع التواصل الاجتماعي، تناقلت معلومة غير صحيحة تشير إلى إغلاق طريق العليا العام يوم ٢٧/ ٩ / ٢٠١٤م وتحويل مساره من إشارة الفيصلية إلى إشارة مجموعة الجريسي (في الاتجاه جنوب إلى الشمال)، وذلك للبدء بأعمال مشروع المترو، وأن البديل له سيكون طريق عبدالله الحمدان.

صورة 1 مترو الرياض فيديو-مترو-الرياض-أكبر-نظام-نقل-بالعالم-سيبدأ-تنفيذه-عام-2014-10684 صورة 2

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook