الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالصور.. «الفوزان» ينوب عن المفتي في اللقاء السنوي للدعاة المشاركين بالحج

لقاء الفوزان (11)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

نظمت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، مساء أمس، اللقاء السنوي للدعاة المشاركين في التوعية بالحج والعمرة، بحضور الشيخ الدكتور صالح بن فوزان الفوزان عضو هيئة كبار العلماء عضو اللجنة الدائمة للإفتاء، نيابة عن سماحة المفتي العام للمملكة الشيخ عبدالعــزيز بن عبدالله آل الشيخ، وبمشاركة أكثر من (300) داعية من المشاركين بأعمال الوزارة في الحج.

اضافة اعلان

وفي بداية اللقاء، ألقى الدكتور توفيق السديري كلمة رحب فيها بالحضور، وفي مقدمتهم الشيخ "صالح بن فوزان الفوزان"، والذي قال عنه السديري: "إن حضوره أثلج صدور الجميع، وهو مكسب لنا، ومرجع لنا في كافة الأمور العلمية، وهو ركن من أركان الفتوى والعلم الشرعي في هذه البلاد المباركة".

فيما ألقى الشيخ صالح الفوزان كلمة قال في بدايتها: أجدها فرصة طيبة يسرها الله - سبحانه وتعالى - أن أنوب عن سماحة المفتي العام الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ، وأرحب بكم جميعاً، وأدعو الله لي ولكم بالتوفيق للعلم النافع والعمل الصالح.

كما بيّن الفوزان أن الحج له أحكاماً وله حكم وله أسرار فهو بحاجة لتبيينها للناس، وهذا الموسم فرصة عظيمة حيث يجتمع الناس من كل فج عميق لتبينوا لهم الإسلام عقيدة وشريعة وهذا من أعظم منافع الحج.

وفي ختام اللقاء استمع الشيخ الفوزان إلى مداخلات الدعاة، كما أجاب عن أسئلتهم واستفساراتهم في سبيل التيسير على ضيوف الرحمن.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook