الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«الهويريني» يُشيد بالتطور النوعي لمعسكرات الخدمة العامة في الحج

تسليم الشهادات
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - مبارك الدوسري، تصوير - عبدالوهاب العطاالله:

أشاد عبدالعزيز بن محمد الهويريني، رئيس جهاز أمن الدولة، بالتطور النوعي والارتقاء الذي تشهده معسكرات الخدمة العامة بمكة المكرمة والمشاعر المقدسة خلال السنوات الأخيرة، وبما تقوم به الكشافة من أعمال جليلة في مساعدة الضعفاء والتائهين، متمنياً من الجميع المزيد من العطاء، وتحقيق الآمال، وتحقيق دعوة أبينا إبراهيم، عليه السلام، حينما دعا ربه أن يجعل هذا البلد آمناً.

اضافة اعلان

جاء ذلك خلال كلمة له أثناء مشاركته يوم أمس في حفل افتتاح المعسكرات بمعسكر الجمعية الرئيس في مشعر عرفات، بحضور وزير التعليم رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية الدكتور أحمد بن محمد العيسى.

ونقل "الهويريني" خلال كلمته تحيات خادم الحرمين الشريفين، وولي العهد، وتحيات وزير الداخلية للكشافة المشاركين في معسكرات الخدمة العامة بمكة المكرمة والمشاعر المقدسة.

وفي وقت سابق سلّم رئيس جهاز أمن الدولة شهادات للمشاركين في ورشة العمل التي أقامتها كلية نايف للأمن الوطني بالتعاون مع جمعية الكشافة العربية السعودية والتي كان موضوعها "الوعي الأمني" للقادة الكشفيين المشاركين في حج 1438هـ، والتي شارك فيها أكثر من 60 قائداً كشفياً، وتسلمها نيابة عنهم قائد عام المعسكرات الدكتور صالح بن رجاء الحربي.

ومن الجدير بالذكر أن عدد المستفيدين من البرنامج الذي تنفذه كلية نايف للأمن الوطني لمنسوبي جمعية الكشافة العربية السعودية، وصل خلال الفترة من عام 1435هـ إلى عام 1438هـ إلى 7435 موزعة إلى 220 مشاركاً في البرامج داخل الكلية "حصانة"، و7215 في برامج " الوعي والحس الأمني والتحصين الفكري " والمنفذة في معسكر عرفات التابع لجمعية الكشافة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook