السبت، 18 شوال 1445 ، 27 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

فتاة المدينة المفقودة بعد عودتها: مسنة أفريقية اختطفتني

baa4f26934f9f4f81526336934918fa5 copy
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – المدينة المنورة:

كشفت فتاة المدينة المنورة المفقودة منذ خمسة أيام بعد عودتها اليوم إلى أسرتها، أن مسنة أفريقية اختطفتها بهدف مؤانستها في وحدتها.

اضافة اعلان

وأوضح والد الفتاة البالغة من العمر (17 عاما) أبو عبدالله الصبحي تفاصيل عودتها سالمة، حيث أكدت – وفقا لاستجوابها من قبل الجهات الأمنية - أنها أثناء بحثها عن أخيها الصغير داخل المسجد النبوي الشريف، صادفتها امرأة مسنة أفريقية ومسحت بيدها على رأسها، وطلبت منها مساعدتها وإيصالها للسيارة التي ما أن وصلتها حتى أجبرتها على الركوب طالبة من قائد المركبة التوجه بها لمنزلها في حي قباء.

هناك أوصدت باب الغرفة عليها ومنعتها من الخروج لعدة أيام، وما إن سنحت لها الفرصة أثناء نوم المسنة حتى قامت بفتح الشباك "في الطابق الأول" والخروج للشارع وقامت بركوب إحدى السيارات والذهاب للحرم النبوي وسلمت نفسها لرجال الأمن هناك.

أشار الصبحي إلى أنه تم إيقاع الفحص الطبي على ابنته في المستشفى السعودي الألماني، وأكد الأطباء أن الفتاة لم تتعرض لمكروه وأنها بصحة جيدة، لافتا إلى أن ابنته أكدت له أن المسنة لم تتعرض لها بالضرب وأنها كانت تقدم لها الوجبات الغذائية في موعدها، ولكنها تمنعها من الخروج بحجة الوحدة حيث تسكن داخل منزل واسع لوحدها، وفقا لـ "الرياض".

ودعا والد الفتاة الجهات المعنية سرعة القبض على المسنة الوافدة وإيقاع العقوبة العادلة عليها.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook