السبت، 18 شوال 1445 ، 27 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مصادر: «الصحة» تفوّض «سعود الطبية» و8 مديريات لصرف الرواتب والبدلات

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

كشفت مصادر، اليوم الاثنين، عن منح وزارة الصحة ثماني مديريات إضافة إلى مدينة الملك سعود الطبية، الصلاحيات الكاملة لصرف الرواتب والبدلات للقطاعات التابعة لها اعتباراً من شهر شوال المقبل.

اضافة اعلان

وقالت المصادر بحسب صحيفة "الحياة": ‘‘إن تفويض الصلاحيات للمديريات يأتي استكمالاً لمشروع اللامركزية في إصدار أوامر الدفع لرواتب الموظفين للباب الأول والبدلات المصاحبة له".

وأضافت: يتضمن الباب الأول للرواتب والبدلات المصاحبة ستة بنود حددتها الوزارة وتندرج ضمن الصلاحيات التي تم تفويضها، وهي: رواتب الموظفين المدنيين، وبدلات الموظفين المدنيين، وتعويضات إجازات الموظفين المدنيين، وأجور العمال، ورواتب الوظائف المؤقتة، وبدلات العمال.

وكانت وزارة الصحة، أعادت في وقت سابق إجراءات التوظيف في برامج التشغيل الذاتي للمديريات بمناطق ومحافظات المملكة، وشملت إجراءات التوظيف لشاغلي الوظائف الصحية المرشحين لوظائف التشغيل على برامج التشغيل إلى المديريات بالمناطق والمحافظات، وذلك رغبة من الوزارة في تسهيل عمليات التوظيف وتحقيق سرعة الإنجاز. وقالت الوزارة حينها إن القرار يأتي في إطار رغبتها للتخلص من المركزية وإعطاء صلاحيات أوسع للمديريات.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook