الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

نافية ذهاب جزء منها للاتصالات أو الإعلانات.. «جهات خيرية»: التبرعات للوقف فقط

2
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير : دحضت عدد من الجهات الخيرية ذات الحملات الإعلانية لأوقاف خيرية، أن تكون مبالغ التبرعات التي تقدم للأوقاف الخيرية قد يذهب جزء منها لشركات الاتصالات أو الوسائل الإعلامية التي يتم الدعاية من خلالها.

اضافة اعلان

وكتبت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالرياض "مكنون" : "تؤكد جمعية مكنون أن جميع التبرعات التي ترد لصالح وقف القران بمكة تصرف على الوقف و لا يتم استقطاع أي مبلغ أو نسبة لصالح أي جهة".

وعلق المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالروضة : "يؤكد مكتب الدعوة بالروضة أن جميع التبرعات التي ترد لصالح وقف النور2 تصرف على الوقف فقط، ولايتم استقطاع أي مبلغ منها أونسبة لصالح أي جهة أخرى".

وأعلنت كذلك جمعية البر لقرى جنوب مكة : "تؤكد جمعية البر لقرى جنوب مكة أن جميع التبرعات التي ترد لوقف الجوار بمكة تصرف على الوقف و لا يتم استقطاع أي مبلغ أو نسبة لصالح أي جهة".

يذكر أن تصريحًا للممثل الفايز المالكي، قد أثار اللغط بدعوته إلى عدم التبرع إلى الأوقاف التي تعلن في القنوات الفضائية، حيث قال "إن أي وقف أو جمعية تعلن بقناة فضائية، ‏%50 يذهب لشركات الاتصالات، و25 % يذهب للقناة ‏و%15 للعاملين عليه، و10 % للجمعية أو الوقف بالتالي المحتاج "راح" فيها".

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook