الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شرطة الجوف تفند مقال "الكويكبي" حول غياب الأمن بالقريات

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – بدر العبدالرحمن:

أصدرت شرطة منطقة الجوف بياناً ردًّا على مقال لأحد الكُتاب في إحدى الصحف المحلية، تساءل فيه عن غياب الأمن في محافظة القريات.

اضافة اعلان

وجاء في البيان: اطلعنا على المقال المنشور بصحيفة بوابة الوطن الإلكترونية بعنوان: (أين ذهبت هيبة الأمن بالقريات..!) للكاتب: رواف الكويكبي، يتهم الأجهزة الأمنية بمحافظة القريات بالقصور مستشهداً بعدد من القضايا الجنائية فإننا نوضح ما يلي:

1- بالنسبة لحادثة الاعتداء بالضرب على الممرضة فقد تم ضبط الجاني وإحالته لهيئة التحقيق والإدعاء العام وسبق وأن صرحنا بذلك بتاريخ 10/ 10/ 1435هـ.

2- بالنسبة لما أشار إليه في مهرجان "كاف" فقد تأكد لنا وقوع مشادات بين بعض الحضور تم تطويقها من قِبل رجال الأمن المتواجدين وانتهاء الموضوع في حينه ولم يتقدم أي شخص بأي بلاغ بهذا الخصوص. وكانت محل متابعة وتواجد أمني مسبق.

3- أما بالنسبة لحادثة الاعتداء على أحد رجال الأمن العاملين بالمرور، فقد تم القبض على الجاني وإحالته لهيئة التحقيق والادعاء العام وصدر منا بيان صحفي بذلك مؤخراً بتاريخ 15/ 10/ 1435هـ.

وأوضح البيان: "فإذا كانت القضايا التي سردها المذكور جميعها تم التعامل معها من قِبل الأجهزة الأمنية بشرطة محافظة القريات والقبض على الجناة فأين القصور إذن؟!".

وأضاف: "يتضح مما سبق أن الكاتب لم يوفق ولم يراعِ الدقة فيما قام بنشره وكان الأجدر به التوجه للجهات المختصة إذا كانت لديه ملاحظات على الأداء وليس لوسائل الإعلام ومحاولته تشويه عمل الأجهزة الأمنية".

وبينت شرطة الجوف أنها لا تألو جهداً في المحافظة على الأمن بشتى صوره وأشكاله بتوجيهات ولاة الأمر بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين حفظهم الله، وبمتابعة حثيثة من سمو أمير المنطقة وسمو وزير الداخلية وسعادة مدير الأمن العام.

وأهابت بجميع الكتاب والإعلاميين والمواطنين توخي الدقة فيما يكتبون وينشرون ومخافة الله فيما يتداولون مذكرين بقول الحق تبارك وتعالى (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ).

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook