الأربعاء، ١٠ رجب ١٤٤٤ هجريا ، الموافق ٠١ فبراير ٢٠٢٣ ميلادى

مواقف «ترامب» من المرأة تضع ابنته «إيفانكا» في موقف محرج

مواقف «ترامب» من المرأة تضع ابنته «إيفانكا» في موقف محرج

تواصل – وكالات:

تعرضت إيفانكا ترامب نجلة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، لموقف محرج في اجتماع لجنة تناقش أوضاع المرأة ضمن فعاليات قمة مجموعة دول جي 20 النسائية، بسبب مواقف والدها ونظرته للمرأة.

وحاولت “إيفانكا” الدفاع عن سلوك والدها، بقولها: ‘‘إنه بطل استثنائي يدعم المؤسسة الأسرية، ويساعدها على المرور بالاوقات الصعبة”، إلا أنها سمعت أصوات همهمات واستهجان من الحضور بسبب ذلك، بحسب موقع “بي.بي.سي”.

يذكر أن الاجتماع حضرته كل من المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، ورئيسة صندوق النقد الدولي كريستين لاجارد، ونساء أخريات من كافة بلدان العالم.

وكان “ترامب” تعرض لانتقادات واسعة بسبب موقفه من النساء وإشاراته المتكررة لهن بشكل يقلل من قيمتهن خاصة بعد تسريب شريط له خلال الحملة الانتخابية اعتبر فيه النساء “غبيات بالطبيعة”.

جحروم

ههههه

سعودية واريد ان اظل سعودية

مسوين قمة للمرأة! ويدافعون عن حقوق المرأة عندهم! ورئيسهم متكلم عن المرأة وقايل غبيه وانتخبوه رئيس! ويتفلسفون علينا! وعندنا عباقرة في ساقتهم! يضربون بهم المثل وسب في الرجل الشرقي والمجتمع! بس اليوم الوطني يمدحون ورقص واغاني وتبجيل بالوطن وتاريخه وامجاده ووووو وباقي اليوم مناكفته ومناكة المجتمع والتسلط والتشويه له رسب كل شيء فينا! ليس ذنب الملتزمين والمتديينين ان هناك من يخطئ ويسي لنساءه ثم ينسب فعله للالتزام! مثل الارهابيين نسببوا افعالهم للجهاد والاسلام! ليس ذنب المشائخ والملتزمين والدعاة ان هناك من لا يسمع منهم الا ما يريد ويلصق بهم كل فعل مشين! كم مرة ذكروا بحقوق المرأة والرفق بها في بلادنا اعرف قيمتي حقا يكفي انه يبنئ لي مباني خاصة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *