السبت، 18 شوال 1445 ، 27 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بعد توجيه «خالد الفيصل».. الشرطة تطيح بالمعتدي على امرأة بسوق في مكة المكرمة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
تواصل - مكة المكرمة: بعد توجه أمير منطقة مكة المكرمة خالد الفيصل، الجهات المعنية بسرعة القبض على المعتدي على امرأة في أحد الأسواق بمكة المكرمة، وإحالته للجهات المختصة لتطبيق الأنظمة بحقه. اضافة اعلان

أكدت شرطة العاصمة المقدسة، أنه تم القبض على الشخص الذي ظهر في مقطع الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يضرب امرأة ويسقطها على الأرض.

وقال الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة، العقيد دكتور عاطي بن عطية القرشي ‘‘إنه إشارة لما تم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي عن مقطع فيديو، يُظهر اعتداء أحد الأشخاص على إحدى النساء بالضرب في حي المسفلة، تم تشكيل فريق عمل أمني من شرطة العاصمة المقدسة، حيث تمكنت شعبة التحريات والبحث الجنائي -بعون من الله وتوفيقه- من جمع المعلومات عن الشخص المعتدي ومن ثم ضبطه‘‘.

وتابع، "اتضح أنه مواطن من أرباب السوابق، وتم إيقافه لاستكمال إجراءات الضبط الجنائي، تمهيدا لإحالته لهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص ." وكانت نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا مقطع فيديو يظهر شخصا وهو يقوم بالاعتداء بالضرب علىى امرأة حتى أسقطها أرضا، ودشنوا هشتاج بعنوان #ذكر_يعتدي_علي_امراه_بمكه، وبث مقطع فيديو للحادثة نشرته "تواصل". واشار المقطع الى ان الحادثة وقعت أمس الخميس بالقرب من احد الفنادق الشهيره في مكة المكرمة .

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook