الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الإمارات تسجن سعودياً بتهمة حيازة 60 كيلوجراماً من المخدرات

amphetamine
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - سامر محمد:

قضت محكمة جنايات دبي بالسجن لمدة عام ثم الترحيل على مواطن سعودي بعد القبض عليه وفي حوزته أكثر من 60 كيلوجراماً من حبوب الأمفيتامين.

اضافة اعلان

ووفقاً لصحيفة "ذا ناشيونال" الإماراتية الناطقة بالإنجليزية، فإن المواطن يبلغ من العمر 29 عاماً، واعتقل في 10 يناير الماضي بعد معلومات حصل عليها قسم مكافحة المخدرات بشرطة دبي، وجرى تغريمه 20 ألف درهم بعد إدانته بحيازة المخدرات بغرض البيع.

ونقلت عن شرطي بقسم شرطة دبي، أن القسم حقق في معلومات حصل عليها بشأن المواطن السعودي، واكتشف أنه عضو في عصابة مخدرات.

ووجدت الشرطة المواطن البالغ من العمر 29 عاماً في مطعم يمني، لكنه عندما شاهد دوريات الشرطة تقترب من المكان فر إلى سيارته واصطدم بمركبة أخرى خلال محاولة فراره، لكنه اضطر للنزول والهروب على قدميه بسبب الزحام المروري، وتمت مطاردته واعتقاله وإعادته إلى سيارته، وجرى تفتيشها أمامه، حيث وجد فيها 3 أكياس كبيرة ادعى أن بها أجهزة جوال، وعندما تم فتحها، اكتشفت الشرطة أنها تحوي جميعا على المخدرات.

وذكرت الصحيفة، أنه جرى أخذ عينة منه لفحص ما إذا كان يتعاطى المخدرات، لكن النتيجة كانت سلبية، وأظهرت السجلات أنه كانت بحوزته 62.82 كيلوجراماً من الأمفيتامين، وعلى الرغم من إنكاره للتهمة الشهر الماضي، إلا أن المحكمة وجدت أنه مذنب وعليه أن يقضى عقوبة السجن لمدة عام واحد هناك.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook