الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أمانة الجوف تُكثِّف حملات الرش الضبابي خلال الإجازة

2017-04-04-PHOTO-00000007
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل ـ أحمد الرمال:

وجَّه أمين منطقة الجوف المهندس عجب بن عبدالله القحطاني، بِمُضاعفة الجهود لتوفير بيئة صحية سليمة والارتقاء بالخدمات والعمل لتحقيق هدف سلامة المأكل والمشرب، ورفع مستوى النظافة العامة، ومستوى الإصحاح البيئي. وَأَكَّدَ وكيل الأمين للخدمات الدكتور ثامر الشراري، أن الأمانة ممثلة في إدارة الإصحاح البيئي كثَّفت جهودها لمكافحة نواقل الأمْراض خلال إجازة منتصف الفصل، باستهداف جميع أحياء مدينة سكاكا والمُنْتَزَهات والحدائق والميادين والمسطحات الخضراء عبر فريق عمل مُتخصِّص وأجهزة حديثة وفعالة.

اضافة اعلان

وذكر أن الأمانة أطلقت مشروع مكافحة آفات الصحة العامة بسكاكا، ضمن أهدافها للقضاء على الظواهر التي تُساعد في نقل الأمراض والأوبئة منذ أشهر، وجرى تشكيل فريق عمل متخصِّص للقضاء على توالد البعوض، والحشرات، ونواقل الأمراض، ومحاربتها والحد من انتشارها.

وقال الشراري، إِنَّ فريق العمل مُجهَّز بأجهزة متخصصة كالرش الرذاذي المتناهي الصغر المحمولة على السيارات، وأجهزة الرش الضبابي والعادي المحمولة على الأكتاف بإشراف مختصين وفنيي حشرات.

من جهته، أكَّدَ الدكتور محمد العنزي أن فِرَق الإصحاح البيئي تعمل بصفة يومية على فترتين بجميع أحياء سكاكا، مُؤكِّدَاً أن المواطن والمقيم يمثلان شريكين رئيسين في الإبلاغ عن أي مخالفة تخص البيئة الصحية سواء الغذائية أو الخدمية، مناشداً الجميع بالتواصل المستمر عبر مركز الطوارئ 940، وحسابات الأمانة بمواقع التواصل الاجتماعي.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook