الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الدمام.. إحباط تهريب مواطنين للخارج قتلا مواطناً بِمساعدة 6 من أقاربهم

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
 

تواصل - الدمام:

أحبطت شرطة المنطقة الشرقية، محاولة هروب مواطنين قتلا مُوَاطِنَاً بالدمام بمساعدة 6 من أقاربهم حاولوا إخفائهما في شاحنة لنقل البضائع تعود ملكيتها لأحد المقبوض عليهم.

اضافة اعلان

وأَوْضَحَ مساعد الناطق الإعلامي لشرطة الشرقية النقيب محمد بن فهد الدريهم، أن شرطة الدمام تبلغت في تمام الساعة 1: 45 من صباح الجمعة من مناوب المستشفى عن إسعاف مواطن بالعقد الثاني من العمر مِنْ قِبَلِ زملائه، والذي تبين فيما بعد وفاته نتيجة تعرضه لطعنة بالسكين وإصابة اثنين آخرين معه، وحالتهما الصحية مستقرة.

وأَشَارَت المعلومات المتوفرة إلى أن هناك مجموعة من أقارب الجناة ينوون تهريب الجناة بطريقة غير مشروعة لخارج البلاد، وقد تم بعد ـ توفيق الله ـ ثُمَّ تَضَافُر جهود فريق العمل من شرطتي الدمام، ومحافظة العديد، والجهات الأمنية الأخرى.

وتمكنوا في غضون أقل من 24 ساعة من ضبط الأشخاص أثناء تواجدهم بمنفذ البطحاء، وعددهم 6 مواطنين بالعقد الثاني والثالث من العمر تربطهم علاقة قرابة بالجناة، وباستمرار إجراءات الاستدلال والتحقيق والبحث والتحري تم ضبط المطلوبين بإحدى الشاحنات التي تعود لأحد المقبوض عليهم، وهما مختبئان بداخلها تَمْهِيدَاً لتهريبهما إلى دولة الإمارات.

وتبيّن بأنهما مواطنان بالعقد الثاني والثالث من العمر، وتم بعث الجناة والمتسترين عليهما إلى فرع هيئة التحقيق والادِّعَاء العام بحكم الاخْتصاص.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook