السبت، 18 شوال 1445 ، 27 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

سمو أمير منطقة الباحة يتسلم التقرير السنوي للإدارة العامة لمرور المنطقة

IMG_3089-٠٢-٠٤-١٧-٠١-٥٩
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
اضافة اعلان

تواصل - محمد المقصّي:

تسلّم صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة الباحة، التقريرَ السنوي للإدارة العامة للمرور بمنطقة الباحة.

جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه بالإمارة اليوم، مدير مرور منطقة الباحة العقيد حسين بن أحمد مبارك، واستمع إلى شرح عن ما تضمنه التقرير من جهود وإنجازات الإدارة خلال العام الماضي، والفعاليات والأنشطة التي نفذتها بالإضافة إلى البرامج التوعوية التي أقيمت والتي تهدف إلى توعية المجتمعات من مخاطر الحوادث المرورية، وضرورة التقيد بالأنظمة المرورية، واشتمل التقرير عرض لكافة الفعاليات والأنشطة التي أقيمت على هامش أسبوع المرور الخليجي.

ونوه سمو أمير منطقة الباحة، بالدور الفاعل لرجال المرور بالميدان ومساهمتهم في توعية قائدي المركبات، والذي سوف يسهم إلى خفض الحوادث المرورية -بإذن الله- ومن خلال التعاون مع الجهات الأمنية الأخرى، متمنياً من الجميع التقيد بأنظمة المرور حفاظاً على أرواحهم ومطالباً بضرورة تكثيف الجهود التوعوية للحد من الحوادث.

وأعرب المبارك، عن بالغ شكره لسمو أمير المنطقة، على متابعته جهود الإدارة وتوجيهات السديدة الرامية إلى الحد من حوادث المرور، وأبان أن نسبة الحوادث في منطقة الباحة، انخفضت عن الأعوام السابقة، وذلك بفضل الله، ثم بارتفاع مستوى الوعي لدى قائدي المركبات بالإضافة إلى الدور الميداني لرجال المرور والحملات التوعوية، التي تم تنفيذها واستهدفت كافة شرائح المجتمع.

وفي نهاية الاستقبال قدم مدير مرور منطقة الباحة هدية تذكارية لسموه بهذه المناسبة، حضر الاستقبال مدير عام مكتب سمو أمير المنطقة أحمد بن صالح السياري ومدير عام العلاقات العامة والإعلام، بإمارة منطقة الباحة خضر بن عبدالرحمن الغامدي، ومدير السلامة المرورية بإدارة المرور الرائد سامي الغامدي.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook