الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«متحدث الصحة»: تعيين مديرة للسعادة بالوزارة غير صحيح إطلاقاً

Screenshot_2
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - سامي الثبيتي:

اضافة اعلان

قال مشعل الربيعان، المتحدث باسم وزارة الصحة: ‘‘إن خبر تعيين مواطنة بوظيفة مدير عام التواصل الداخلي، وظيفتها وضع برامج ترفيهية لمنسوبي الوزارة في إحدى الصحف غير صحيح إطلاقاً، وأنه لا يوجد في وزارة الصحة وظيفة بمسمى مديرة للسعادة‘‘.

وأَضَافَ الربيعان، في اتصال هاتفي مع برنامج ‘‘أخباركم‘‘ على قناة ‘‘المجد‘‘، أن زميلتنا الأخت سلوى العمران هي مديرة التواصل الداخلي وهي الإدارة التابعة لوكالة الوزارة للموارد البشرية، مُؤكِّدَاً أن هذه الإدارة موجودة منذ سنين في وزارة الصحة وهي ليست إدارة جديدة، كل ما هناك أن هذه الإدارة تقوم بأعمال كثيرة جِدّاً، وليس كما ذكر فقط أنها مختصة بالرحلات.

وَأَكَّدَ الربيعان، أن وزارة الصحة حريصة على توفير بيئة مميزة للمرضى والموظفين، إلَّا أن هذا الخبر غير صحيح إطلاقاً"، مُشِيرَاً إلى أن الخبر تم نفيه عبر الحساب الرسمي لوزارة الصحة في ‘‘تويتر‘‘.

وفيما يتعلق بنشر أخبار مغلوطة، قال: ‘‘إن الوزارة تقوم باتخاذ الإجْرَاءَات النظامية حولها، وأنها حريصة على إيضاح المعلومة في وقتها حِرْصَاً على إيصال المعلومة، وإيصال جهود الوزارة وإنجازاتها، وتفنيد الانتقادات الموجودة، والاستماع لما ينشر من انتقادات في الإعلام، وتصحيح الأخطاء إن وجدت‘‘.

https://youtu.be/BfDg5amQ9L4
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook