الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

إضراب عام بالقدس حداداً على مقتل صبي فلسطيني وحرق جثته

20140617_084221_5953
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

أفادت مصادر مطلعة، بأن أصحاب المحال التجارية بمدينة القدس المحتلة أعلنوا اليوم الخميس، تنفيذ "إضراب تجاري" بالمدينة، حدادًا على استشهاد الفتى محمد حسين أبو خضير، من بلدة "شعفاط" وسط القدس، والذي قتل فجر يوم أمس الأربعاء على يد مستوطنين صهاينة.

اضافة اعلان

وأكدت المصادر أن الإضراب دعت إليه القوى الوطنية في المدينة، ومناشدة المواطنين الالتزام بالإضراب، مشددة على التنبيه وأخذ الحذر من ممارسات الاحتلال.

وكان الصبي الفلسطيني يدعى حمد حسين أبو خضير، 15 عاما استشهد بعد اختطافه، على يد ثلاثة مستوطنين صهاينة من بلدة شعفاط، وتم التمثيل بجثته قبل حرقها بغابة بقرية دير ياسين غربي المدينة، فيما شهدت البلدة يوم أمس الأربعاء مواجهات عنيفة بين الأهالي وقوات الاحتلال.

-------------------------------------------------------------------

مصادر: صهاينة قتلوا الشاب الفلسطيني "أبو خضير" أثناء ذهابه لصلاة الفجر

تواصل – وكالات:

كشفت مصادر أن الشاب الفلسطيني محمد أبو خضير – رحمه الله- الذي قُتل على أيدي مستوطنين صهاينة، كان في طريقه إلى المسجد لأداء صلاة الفجر بعد تناوله وجبة السحور بمنزله في أحد أحياء الطبقة الوسطى بالقدس، ولكنه لم يعد إلى منزله حيا، إذ عُثر على جثته بعد اختطافه وقتله.

وتفيد المعلومات وفقاً لـ"CNN" بأن ثلاثة أشخاص أرغموا أبو خضير على الدخول إلى سيارتهم خلال سيره نحو المسجد، واقتادوه إلى مكان مجهول، لتظهر جثته بعد ذلك بساعات في الغابات المحيطة بالقدس.

وألقت وكالة الأنباء الفلسطينية مسؤولية جريمة الاختطاف على عاتق المستوطنين الصهاينة، قائلة إن جثة أبوخضير تحمل آثار تعذيب وعنف.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook