السبت، 18 شوال 1445 ، 27 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالفيديو.. "تواصل" تكشف قصة صاحب حاويات "مقاضي" رمضان الكرتونية

Untitled-1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

 الرياض - خالد الزيدان:

نشر صاحب المنزل الذي وضع الحاويات الكرتونية الفارغة مطلع رمضان المبارك أمام بيته كنفايات لتنقلها البلدية؛ مقطعاً للرد على من وصفه "جزافاً" دون تثبت بـ"المسرف" ظناً منه أن تلك الحاويات (الكراتين) خاصة بحاجيات وسلع أحضرها للغذاء الرمضاني.

اضافة اعلان

وأوضح المواطن الخير أن تلك الحاويات الكرتونية تتعلق بـ (توزيع خيري) للفقراء والمحتاجين داخل الحي وخارجه، مشيرا إلى اضطراره لنشر المقطع التوضيحي بسبب الإساءة التي تعرض لها بعد تصوير ذلك الشخص الفضولي لكامل واجهة منزله.

تجدر الإشارة إلى أن المقطع المنشور أول أيام شهر رمضان في مواقع التواصل وجد اعتراضا من قبل كثيرين، مشيرين إلى أن صاحبه لا يدري

ما هو سر كل تلك الحاويات والكمية الضخمة من الكراتين الفارغة لمقاضي رمضان، لا سيما وأنه يقول في المقطع: "يا ناس شوفوا بيت مواطن هذي كلها أغراض رمضان والله إني أحسب انه مغير سيراميك مغير بلاط مسوي شي، نسأل الله العفو والعافية".

 وقد وجه بعض المغردين انتقادهم لمصور المقطع لعدم تأكده من حقيقة هذه الكراتين، منهم المغردة ليلى التي فقالت: "قل أعوذ برب الفلق، يمكن الرجل مسوي صدقة ومقسم على الفقراء". ووافقها الرأي مغرد آخر يدعى أبو وحيد بقوله: "خل الرجال في حاله يمكنها أغراض فالمخزن ولا كراتين متجمعة بالحوش ولا بيقسمها صدقة على الفقراء".

"تواصل" تبث الآن لكل متابع وقارئ المقطعين، وتدعو أن يبتعد من مهوسو تسجيل المقاطع والصور بهدف الإثارة عن إساءة الظن أو التعرض للناس دون تثبت وبينة واضحة.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook