السبت، 18 شوال 1445 ، 27 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الداخلية: 51 مركزاً أمنياً على طرق مكة والمدينة.. و2000 كاميرا مراقبة بالحرم

ln_63_1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

أوضح مدير شرطة منطقة مكة المكرمة، اللواء عبدالعزيز الصولي، أنه تمت الاستعانة بأكثر من 2000 كاميرا مراقبة تنقل الأحداث إلى غرفة العمليات لتتولى متابعة وتوجيه الفرق الأرضية للموقع بسرعة، وذلك لضبط حوادث السرقة والنشل.

اضافة اعلان

كما أشار مدير عام إدارة المرور اللواء عبد الرحمن المقبل، خلال المؤتمر الصحفي الأول والذي عقد بمقر الأمن العام لاستعراض استعدادات الوزارة للشهر الفضيل، أنه تم تقسيم النقل العام إلى قسمين: نقل من خارج مكة ونقل من داخل مكة إلى الحرم المكي، بمشاركة 1400 حافلة تعمل على مدار 24 ساعة.

كما شدد "المقبل" على ضرورة تقيد القادمين من خارج مكة بإيقاف مركباتهم في المواقف الخارجية الخمسة التي تقع على حدود مكة، وهي: الهدى والشرائع والنورية والليث الشميسي، أما المواقف التي تقع داخل مكة فهي مخصصه لأهل مكة لمن أراد التوجه للحرم، وهي محبس الجن وجرول وقبة محمود والمسخوطة والزاهر.

فيما أوضح قائد القوات الخاصة لأمن الطرق اللواء خالد نشاط القحطاني، أنه تم إنشاء 51 مركزاً أمنياً على طول الطرق المؤدية إلى مكة المكرمة والمدينة المنورة، إضافة لوجود مركز تهدئة لكل 50 كيلو متر للتأكد من توافر شروط الأمن والسلامة والتقيد بالأنظمة ومنع المخالفات التي تحدث في الطرق.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook