الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بعد استضافة «فيحان».. «تعليم الطائف»: سنحاسب المتسبب في مخالفة الأنظمة

screenshot_2
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - سعود الخالد:

وجه مدير التعليم بالطائف، الدكتور محمد الشمراني، مساء أمس الثلاثاء، بالتحقيق في السماح لـ"فيحان" أحد مشاهير برنامج "الكيك" بتقديم محاضرة لطلاب إحدى المدارس بالمحافظة، ومحاسبة المتسبب في مخالفة الأنظمة والتعليمات.

اضافة اعلان

وأكدت الإدارة العامة للتعليم بالطائف، أن دخوله المدرسة والتحدث إلى طلابها يُعد مخالفة للأنظمة والتعليمات المبلغة لقادة المدارس، والتي تنص على منع أي شخص من دخول الفصل، والتحدث إلى الطلاب من خارج الهيئة التعليمية.

وكان  "فيحان"، ظهر في مقطع فيديو يقدم محاضرة للطلاب، ذكر فيها أنه كان يسرق من مال والده من أجل شراء الكتب، وغيرها من العبارات التي تتنافى مع رسالة التعليم.


تعليقاً على«فيحان بين طُلابنا».. «التعليم»: سنتخذ الإجراءات اللازمة (فيديو)

تواصل - سعود الخالد:

قال المتحدث الرسمي لوزارة التعليم، مبارك العصيمي، مساء اليوم الثلاثاء؛ تعليقاً على ظهور أحد مشاهير برنامج "كيك" في أحد الفصول الدراسة بإحدى المدارس: إنه تمت متابعة مقطع الفيديو المتداول وسنتخذ الإجراءات اللازمة.

وقال "العصيمي" في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر": "تمت متابعة مقطع الفيديو المتداول والمصور داخل أحد الفصول الدراسية بإحدى المدارس وستتخذ إدارة التعليم المعنية الخطوة التربوية المناسبة".

وأثارت الواقعة استياء مغردين عبر هاشتاق دشنوه تحت اسم "#فيحان_بين_طُلابنا"، مطالبين وزارة التعليم بتوضيح رسمي، واتخاذ الإجراءات النظامية بحق إدارة المدرسة.

وكان "فيحان" قال للطلاب في مقطع الفيديو المتداول: إنه "كان يسرق الأموال من والده بهدف شراء الكتب من أجل إثراء عقله بالمعرفة".
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook