الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الظهيرة| إصابة 8 معلمات في حادث حافلة بالطائف.. والإطاحة بمقيم سرق 35 ألف بطاقة اتصال

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

«تعليم الطائف»: 8 إصابات في حادث حافلة المعلمات

اضافة اعلان

• قال مغردون: ‘‘إن حافلة تعرضت للانقلاب بعد انحرافها، على طريق مظللة، جنوب شرقي الطائف، مما أسفر عن إصابة سبع معلمات كن يستقلنها، بإصابات ما بين المتوسطة إلى الشديدة، وإصابة السائق‘‘، وتداول المغردون، صباح اليوم، صوراً تُظهر حادثاً مرورياً وقع لحافلة من نوع ‘‘فان‘‘ تحمل المعلمات، أثناء ذهابهن إلى مدرستهن المتوسطة بالخيالة.

«مدني الشمالية» يُحذر من التقلبات الجوية المستمرة ليوم الجمعة

• دعت مديرية الدفاع المدني في الحدود الشمالية، إلى أخذ الحيطة والحذر، بعد أن أشارت التوقعات الواردة من الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، إلى حدوث متغيرات جوية، متمثلة في نشاط بالرياح السطحية، تؤدي إلى إثارة الأتربة والغبار وتحد من الرؤية الأفقية، مصحوبة بانخفاض ملموس لدرجة الحرارة على الحدود الشمالية، حتى يوم الجمعة المقبل.

القصيم.. الإطاحة بمقيم متهم بسرقة 35 ألف بطاقة اتصال

• تمكنت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة القصيم من التوصل إلى وافدٍ من جنسيةٍ عربية (٣٣ سنة) متورط بسرقة بطاقات اتصالٍ مسبقة الدفع من متجرٍ للاتصالات بمدينة بريدة. وأوضح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة القصيم الرائد بدر السحيباني أن الجهات الأمنية تلقت بلاغاً بقيام المتهم بسرقة 35 ألف بطاقة اتصالٍ مسبقة الدفع تقدر قيمتها الإجمالية 340 ألف ريال.

«الضمان»: منحة الزواج للمستفيدة من معاش العائلة تعادل نصيبها 18 مرة

• أكدت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي، أن المستفيدة من معاش أفراد العائلة ‘‘الأرملة، والبنت، وبنت الابن، والأخت‘‘ يصرف لها منحة زواج، تعادل نصيبها الشهري 18 مرة، وفقاً لما نشره حساب المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية على ‘‘تويتر‘‘.

اﻹطاحة بمواطنيْن حطّما صرافاً آلياً لسرقته في «هَرُوب جازان»

• تمكن رجال اﻷمن بشرطة محافظة هروب، من اﻹطاحة بشابين قاما بالاعتداء على صراف آلي يتبع أحد البنوك، وتكسيره بغرض السرقة منه، وأوضح الناطق اﻹعلامي لشرطة منطقة جازان، المقدم عبدالرحمن الزهراني، أنه ورد بلاغ لشرطة محافظة هروب، عن تعرض صراف آلي يتبع أحد البنوك، لمحاولة اعتداء وإتلاف لغرض السرقة، من قبل أشخاص مجهولين، وعليه تم تكثيف جهود التحريات التي أسفرت عن اﻹطاحة بالجناة في وقت قياسي، واتضح أنهما اثنان من المواطنين في العقد الثاني والثالث من العمر.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook