السبت، 18 شوال 1445 ، 27 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بعد تعيينه بـ«الشورى».. الفوزان: أنتظر من أعضاء المجلس المساعدة لتحقيق رفاهية المواطنين (فيديو)

screenshot_3
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل ـ بدر العبدالرحمن:

بعد صدور قرار تعيينه بمجلس الشورى، أكد الدكتور عبدالله الفوزان، أنه ينتظر من زملائه أعضاء المجلس أن يكونوا عوناً لولاة الأمر على تحقيق الرفاهية للمواطنين بدلاً من إثقال كاهلهم بمصاريف أخرى.

اضافة اعلان

وقال الفوزان، في اتصال هاتفي، اليوم، مع برنامج أخباركم على قناة المجد: "أقُدم شكري لخادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ على هذه الثقة الملكية الكريمة بتعييني عضواً في المجلس مع بقية الزملاء والزميلات، ودعواتكم لنا بالتوفيق والسداد، وأن نكون عند حسن ظن ولاة الأمر، وحسن ظن المواطنين".

وأضاف أستاذ علم الاجتماع بجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية: "هذا ليس مستغرباً على الدولة التي قامت على الشريعة، وما ورد في كتاب الله {وأمرهم شورى بينهم}، حيث أصبح ولي الأمر يتخذ من رجال ونساء هذا البلد ما يُساعده على تحقيق الرفاهية والتطور والنماء لهذا الشعب".

ورداً على سؤال كيف تخدم قضية نقاء الإعلام من التافهين والتي طرحها في السابق؟ أكد الفوزان: أن الرسالة موجَّهة لطرفين يتمثلان في الإعلام وذلك من خلال ميثاق الشرف الإعلامي، وكذلك المجتمع من خلال توعيتهم بعدم المساهمة في صناعة هؤلاء التافهين لأن الناس هم من يعطون هؤلاء قيمة من خلال متابعتهم.

وأضاف الفوزان: "أنا لست وحدي، فأنا ضمن كوكبة كبيرة من الخبراء في هذا المجلس، وربما مثل هذه الأمور تطرح على وسائل الإعلام، وصناع القرار الإعلامي".

وتعليقاً على تغريدته المنتشرة: "لو كنت عضو شورى كنت نشفت ريقهم"، قال الفوزان: "هذه تغريدة قديمة اقتطعت من سياقها، وكانت في سياق الرد على عضو مجلس شورى طالب برفع أسعار الخبز، مضيفاً هي نوع من المداعبة، والدليل كلمة وعجبي في نهاية التغريدة".

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook