الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الصباح| توقعات باستمرار الحالة المطرية.. والشرطة تفك لغز العثور على جثة شمال الرياض

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

«الجزائية» تتسلم أول 5 دعاوى في الحق الخاص بقضية رافعة الحرم

اضافة اعلان

قالت مصادر موثوقة: ‘‘إن المحكمة الجزائية تسلمت أول خمس دعاوى في الحق الخاص لمصابين وأسر متوفين في حادثة الرافعة، وقررت فصل النظر في دعاوى الحق الخاص إلى حين الانتهاء من حيثيات الحق العام‘‘.

الرياض.. مالك مجمع نسائي للاتصالات يتلاعب بأموال المستأجرات

شرعت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، بالتحقيق في حيثيات تلاعب مالك أول مجمع نسائي للاتصالات بالرياض بأموال المستأجرات.

بنجلاديش تنسق مع شركات استقدام بالمملكة لفتح مراكز تدريب للعمالة

تعقد الحكومة البنجلاديشية، بعض الترتيبات مع شركات استقدام المملكة، لإقامة مراكز تدريب للعمالة، وذلك بمختلف المجالات المهنية مثل تدريب السائقين، والعاملات المنزليات والمربيات، خلال الربع الأول من 2017م، كما تعمل على استحداث أنظمة ولوائح جديدة تهدف لتنظيم إرسال الخادمات المؤهلات للمملكة، ومحاولة تقليل نسبة إعادتهن لبلادهن بعد عملهن، مع حفظ حقوق جميع الأطراف.

متحدث السجون ينتقد «mbc»: وقعت في فخ أعداء الإسلام

انتقد المتحدث الرسمي للمديرية العامة للسجون العميد أيوب بن نحيت، وسائل الإعلام الهابطة، مشيراً إلى أنها أصبحت تتسابق لكسب عملائها بأي ثمن كان.

وقال “بن نحيت” في مداخلة هاتفية مع قناة mbc: “إن القنوات الإعلامية الهابطة انتشرت بشكل كبير واختلط الحابل بالنابل، مهاجماً أيضاً قناة mbc، قائلاً: “إنها وقعت أيضاً في نفس الفخ”.

اللجنة الأمنية بـ«الشورى» ترفض مطالبة البنوك بإسقاط ديون الشهداء

حذفت اللجنة الأمنية في مجلس الشورى عدداً من مواد نظام «شهيد الواجب»، منها مطالبة المصارف المحلية بإسقاط ديون الشهيد، والتعيين الفوري لأحد أبنائه في وظيفته وفق المتطلبات النظامية، إضافة إلى صرف راتب شهري قدره خمسة آلاف ريال لوالديه.

رداً على «نزاهة».. «الاتصالات»: ملتزمون بكافة الضوابط في التعاقد مع الكفاءات

أكدت وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، أنها ملتزمة بكافة المعايير والضوابط الخاصة بعملية التعاقد، جاء ذلك رداً على ما تم نشره أمس الأحد في بيان للهيئة الوطنية لمكافحة الفساد ‘‘نزاهة‘‘، بشأن عدم التزام عدد من الوزارات بواحد أو أكثر من الضوابط والشروط النظامية اللازمة للتعاقد مع الكفاءات المتخصصة وفقاً لبرنامج الاستقطاب.

شرطة الرياض تفكّ لغز العثور على جثة بشارع رئيسي شمال العاصمة

تمكنت شرطة منطقة الرياض من القبض على شخصين قتلا آخر بإطلاق النار عليه بالقرب من أحد الشوارع الرئيسية شمال العاصمة الرياض.

«المسند» يتوقع استمرار الحالة المطرية على مناطق مختلفة بالمملكة

توقَّع أستاذ المناخ بجامعة القصيم، الدكتور عبد الله المسند، اليوم الاثنين، استمرار الحالة المطرية على عدد من مناطق المملكة، وسط ارتفاع نسبي لدرجة الحرارة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook