الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«تعليم الليث»: وظائف خالية لـ20 قائدة ووكيلة في 18 مدرسة بنات

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

أعلنت إدارة التعليم بمحافظة الليث، ممثلة بقسم الإشراف التربوي بنات، عن فتح باب التقديم للمعلمات الراغبات في العمل القيادي ‘‘قائدة – وكيلة‘‘ للعام الدراسي الحالي ١٤٣٧هـ / ١٤٣٨هـ.

اضافة اعلان

وأوضحت مديرة الإشراف التربوي، زهراء بنت سند الزبيدي، عن حاجة مدارس المحافظة لعدد 20 تربوية لسد احتياج ١٨ مدرسة بمختلف المراحل الدراسية.

وأفادت أنه يشترط على المتقدمة أن تكون حاصلة على درجة البكالوريوس، ولديها القدرة على إحداث التغيير، إضافة للخبرة في ممارسة القيادة.

وأشارت إلى أن التقديم من قطاع للقطاع، فقط متاح للمعلمة التي ترغب في العمل كقائدة مدرسة، أما من ترغب العمل كوكيلة فهو متاح لمن هن من نفس القطاع.

وبحسب إدارة تعليم الليث، ستعقد الاختبارات اللازمة والمقابلة الشخصية الاثنين المقبل بمقر الشؤون التعليمية بنات رقم ٢، مقابل البريد السعودي، على أن يتم إرسال طلبات التقديم على البريد الالكتروني لقسم الإشراف التربوي: [email protected] ، على أن تشمل الأوراق المقدمة طلباً، توضح فيه رغبتها واستعدادها بالعمل في القيادة المدرسية، والدورات التدريبية الحاصلة عليها، وشهادات الشكر والتقدير، والخبرات والمشاركات.

وأكدت الإدارة أن مدارس الاحتياج يمكن معرفتها من خلال زيارة الموقع الرسمي لإدارة التعليم http://www.laithedu.gov.sa/?p=9749 .

 
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook