الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الرياض.. إنقاذ مقيم آسيوي احتُجز داخل ثلاجة مستودع 3 أيام (صور)

cxjznlnxcaajf-p
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

أنقذ الدفاع المدني في الرياض، اليوم الجمعة، -بعد عمل متوصل لمدة 3 أيام- مقيماً آسيويّاً، احتجز أسفل أرفف ومواد غذائية في حادثة انهيار جزئي داخل "ثلاجة" شاسعة المساحة في مستودع تابع لشركة للمواد الغذائية.

اضافة اعلان

وقال متحدث مدني منطقة الرياض، الرائد محمد الحمادي: إن غرفة العمليات تلقت بلاغاً عن الحادثة مساء الثلاثاء الماضي، وعلى الفور باشرت الفرق الموقع، وتبين أن الحادث عبارة عن انهيار جزئي في مجموعة أرفف ثلاجة داخل مستودع تابع لإحدى الشركات، مكونة من دورين تبلغ مساحتها حوالي 35 ألف متر مربع.

وأضاف "الحمادي": أن فرق الدفاع المدني باشرت أعمال الإنقاذ في الموقع الذي حدث فيه الانهيار والذي يحتوي على أرفف الثلاجات التي يبلغ ارتفاعها ١٢ متراً وعرضها ١٠٠ متر مربع وتحتوي على مواد غذائية.

وتابع المسؤول الأمني: أنه "تم على الفور عمل حصر للعمالة المتواجدة بالموقع وتبين فقدان اثنين من العمالة؛ وأسفرت عمليات البحث والإنقاذ عن استخراج جثة أحد المفقودين والذي تبينت وفاته بسبب سقوط الأرفف عليه".

وأشار "الحمادي" إلى استمرار عمليات البحث والإنقاذ داخل الموقع حتى تمكنت فرق الإنقاذ من العثور على العامل الآخر فجر اليوم الجمعة أسفل الأرفف، حيث وجد على قيد الحياة وتم نقله للمستشفى وحالته مستقرة ولله الحمد.

cxjznlnxcaajf-p cxjznk0xcae-jue cxjznfjwiae364n

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook