الأحد، 26 شوال 1445 ، 05 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الظهيرة| «المدنية» تدعو متقدمات على وظائف تعليمية للمطابقة.. وإحالة الأطباء المُضربين بمستشفى طريف للجنة المخالفات

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- الرياض:

توقعات «الأرصاد»: طقس مستقر على معظم مناطق المملكة

اضافة اعلان

توقّعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى – سماء غائمة جزئياً على المرتفعات الجنوبية الغربية وأجزاء من شمال المملكة، فيما يكون الطقس مستقراً على بقية مناطق المملكة.

«الصحة»: توظيف المواطنات في قطاع الصيدليات خلال 3 أشهر

أكد المتحدث باسم وزارة الصحة مشعل الربيعان اليوم، أنه من المتوقع أن يبدأ العمل الفعلي للمواطنات في قطاع الصيدليات والمستحضرات العشبية والبصريات ومحال النظارات الطبية في المجمعات والأسواق التجارية المغلقة داخل المدن خلال الأشهر الثلاثة المقبلة.

صحة «الحدود الشمالية»: إحالة الأطباء المُضربين بمستشفى طريف للجنة المخالفات

وجَّه مدير عام مديرية الشؤون الصحية بمنطقة الحدود الشمالية، عبد الله ولمان العازمي، اليوم، بتشكيل لجنة عاجلة للتعرف على أسباب إضراب بعض الأطباء عن العمل بمستشفى طريف العام، مع إحالتهم للجنة المخالفات وحظر سفرهم، لحين انتهاء التحقيقات.

«العمل» تطالب مستفيدي «الضمان» بتحديث بياناتهم لتسهيل إجراءات التواصل

طالبت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، مستفيدي الضمان والرعاية الاجتماعية بسرعة تحديث بياناتهم، وذلك بهدف رفع مستوى جودة الخدمة المقدمة، وتطوير آليات الدعم، وتسهيل إجراءات التواصل بين الوزارة وعملائها، لضمان وصول الدعم لأكبر عدد ممكن ممن هم بحاجة إليه.

بالأسماء.. «الخدمة المدنية» تدعو 4 متقدمات على وظائف تعليمية لمطابقة بياناتهن

دعت وزارةُ الخدمة المدنية اليوم، 4 من المتقدمات على الوظائف التعليمية لمطابقة بياناتهن، اعتباراً من اليوم الثلاثاء، وحتى نهاية دوام غد الأربعاء، وذلك في أي من فروع الوزارة أو مكاتبها.

وجاءت الأسماء كالتالي: عفاف فالح مبروك الجهني، وندى أحمد عبد الله العوفي، وريم جمعان راجح الغامدي، وعبير سفر عيدان الزهراني.

ديوان المراقبة: معوقات مالية وإدارية تحول دون القيام بمهامنا

أكد ديوان المراقبة العامة، وجود معوقات مالية وإدارية تحول دون قيامه بمهماته الرقابية، لافتاً إلى أنه لم يُمكّن من فحص مستندات الحساب الختامي للدولة ميدانياً في وزارة المالية.

 
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook