السبت، 18 شوال 1445 ، 27 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مصادر: الفتاة المتوفاة كانت تقود سيارة زوجها.. والتحقيق في هروب أخرى

4_30
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد الزيدان:

كشفت مصادر لـ"تواصل" أن الأجهزة الأمنية بالرياض تحفظت على جثة الفتاة المتوفاة في حادث السيارة المحترقة فجر اليوم بعد اصطدامها بسور نادي الشباب.

اضافة اعلان

وأوضحت المصادر أن الجهات الأمنية تتحقق من صحة وجود فتاة أخرى كانت برفقة المتوفاة أثناء الحادث المؤلم، حيث أشارت معلومات أولية إلى هروبها من الموقع فور وقوع الحريق بالمركبة التي كانت تقلهم من نوع "لكزس" وتعود ملكيتها لزوج الفتاة المتوفاة.

ولازال الزوج في حالة صدمة من هول الحادثة، حيث تلقى اتصالاً من الأجهزة الأمنية فجر اليوم تطالبه بالحضور كون المركبة باسمه، ومازالت التحقيقات جارية لمعرفة كافة ملابسات الحادث، في الوقت الذي تم التحفظ على الجثة بمجمع الملك سعود (الشميسي).

------------------------------------------------------------------------

فجر اليوم.. مصرع فتاة أثناء قيادتها سيارة أمام نادي الشباب بالرياض (صور)

تواصل – ‫خالد الزيدان‬:

علمت "تواصل" أن الجهات الأمنية شرعت في التحقيق لمعرفة ملابسات وفاة فتاة في العقد الثاني من عمرها أثناء قيادتها لسيارة من نوع “لكزس” قبل فجر اليوم، بعد ارتطام السيارة بسور نادي الشباب بحي الصحافة في الرياض.

ووقع الحادث عند الساعة 3:15 صباحاً، وباشرت فرق أمنية بالإضافة للدفاع المدني الموقع فور تلقيهم بلاغا بحادث مروري على طريق العليا، وتبين أن الفتاة كانت تقود سيارة من نوع لكزس سيدان سوداء اللون، واختل توازنها ما أدى إلى ارتطامها بسور نادي الشباب من الجهة الشرقية، وأسفر ذلك عن اندلاع حريق بالسيارة، ووفاة الفتاة بعد أن احترق جسدها، ونُقل جثمانها إلى مستشفى الشميسي.

http://im48.gulfup.com/K3QErP.jpg
كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook