الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

لأوّل مرّة.. إجراء 4 عمليات جراحية نوعية بمركز الأمير فيصل لعلاج العقم بالقصيم

لأوّل مرّة.. إجراء 4 عمليات جراحية نوعية بمركز الأمير فيصل لعلاج العقم بالقصيم
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل ـ خالد العبدالله:

نجح مركز فيصل بن مشعل لعلاج العقم بمستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة، في إجراء 4 عمليات جراحية نوعية لأوّل مرّة بمنطقة القصيم، وذلك بارتشاف الحيوانات المنوية مجهرياً من الخصية في عملية نوعية تُعد إنجازاً طبياً جديداً.

اضافة اعلان

وقام الفريق الطبي بإجراء 4 عمليات لتركيب دعامات للقضيب لعدد من المرضى يعانون من الضعف الجنسي، والتي يتميّز بها المركز، ويعتبر من المراكز القليلة الذي يجري مثل هذه العمليات، وكذلك أجريت عملية دوالي الخصية عبر الميكروسكوب الجراحي.

وتكوّن الفريق الطبي في هذه العمليات من الدكتور نايف الهذال والفريق الطبي لمركز فيصل بن مشعل ممثلاً في الدكتور محمد الفراس، والدكتور محمد نبيل المصري، وأخصائي مختبر الأجنة بالمركز واصف شرادقة، والأخصائي سلمان المشاري.

وأكّد مدير المركز الدكتور محيي الدين الطيب: أن المركز من خلال تلك العمليات يواصل تميزه الطبي في خدمة المرضى ومحتاجي هذه الجراحات في مجال المسالك البولية وأمراض الذكورة، والتي حقّقت نجاحات متكررة في المركز خلال الفترة الماضية.

وقال: إنّ تلك النجاحات، تأتي بفضل الله، ثمّ دعم واهتمام أمير منطقة القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود، ومتابعة المدير العام للشؤون الصحية بالقصيم مطلق الخمعلي، لتوفير كافة الإمكانات، والخدمات للمركز لتقديم العلاج المناسب للمرضى والمراجعين.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook