الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

احتراق سيارة مدير مدرسة «نمرة» بجدة يُسبب فوضى.. و«المدني» يباشر (فيديو وصور)

screenshot_4
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فهد بن حافظ:

باشرت فرق الدفاع المدني بجدة، اليوم، اندلاع حريق في سيارة مدير مدرسة نمرة، بحي الصواعد، شرق جدة، وسط تواجد كبير لدوريات أمنية في المنطقة.
 
وبحسب شهود عيان؛ فقد أخمدت قوات الدفاع المدني الحريق، الذي امتد إلى سيارة أخرى قريبة، في حين عمت الفوضى المدرسة، مما أدى لخروج كل منسوبي المدرسة بالإضافة للطلاب من المدرسة وإعلان انتهاء اليوم الدراسي قصرياً.
 
من جانبه، أوضح المتحدث الرسمي بأسم تعليم جدة حمود بن صقران الكناني لـ«تواصل» أن
الحريق  لم يتم معرفة أو تحديد  أسبابه حتى الآن، وأن الجهات الامنية تباشر حاليا التحقيق في الحادث.
يأتي هذا فيما أكد العقيد سعيد سرحان المتحدث باسم الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة أن بلاغا ورد في تمام الساعة 11:08 من صباح اليوم يفيد بنشوب حريق بمقدمة سيارة كانت متوقفة أمام مدرسة نمرة الثانوية بمحافظة جدة. وأوضح أن الحريق نشب في سيارة من نوع فورد ( اكسبديشن ) موديل 2012م مملوكة لقائد مدرسة ثانوية نمره ( بنين ) كما تظررت سيارة ( تالفة ) كانت مجاورة لمنطقة الحريق. وأكد أنه من خلال المعاينة الفنية الشاملة للموقع من قبل المحققين يرجح أن يكون سبب الحريق مصدر حراري خارجي. وختم بأنه "نظرا لتكرار الحوادث ذات الطابع الجنائي في نفس الموقع تم استدعاء الجهات المعنية بشرطة المنتزهات بمحافظة جدة وتسليمه الموقع بكامل حيثياته".
بدورها، قالت الادارة العامة للتعليم بجدة أن الحريق الذي تعرضت له مركبة قائد مدرسة نمرة الثانوية لم يتم معرفة او تحديد  اسبابه حتى الان والجهات الامنية باشرت التحقيق في الحادث .
واوضح المتحدث باسم الادارة حمود الصقيران أن مدير عام التعليم بجدة عبدالله بن أحمد الثقفي الذي يتابع مجريات الحادثة والتحقيق فيها وجه بتشكيل لجنة من التعليم لتباشر القضية وقام بالاتصال هاتفيا بقائد  المدرسة واطمأن عليه .
وأكد الصقيران للثقفي أن حقه محفوظ و لن يضيع، مضيفا "أننا في انتظار  نتائج التحقيق من قبل الجهات المختصة".
12 11 10
اضافة اعلان
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook