الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الظهيرة: الإطاحة بوافد عربي يُروج أقراص الإجهاض.. تفكيك احتكار 10 مصانع لـ«أكسجين المرضى»

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- الرياض:

الإطاحة بوافد عربي يُروج أقراص الإجهاض بالرياض

اضافة اعلان

أطاحت شرطة منطقة الرياض، بالتنسيق مع فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، اليوم، بوافد عربي بحوزته 55 قرصاً طبياً تتسبب في الإجهاض، من خلال كمين مُحكم.

توقعات بِسُحب رعدية مُمطرة وغُبار يحد من الرؤية في عِدّة مناطق

توقّعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى – سماء غائمة جزئياً ما بعد الظهيرة يتخللها سحب رعدية ممطرة على مرتفعات جازان، عسير، الباحة ومكة المكرمة، وتنشط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية على أجزاء من مناطق الجوف، الحدود الشمالية والشرقية.

يوفر 400 مليون ريال.. تفكيك احتكار 10 مصانع لـ«أكسجين المرضى»

وفّر تفكيك تكتل احتكار الغازات الطبية «أكسجين المرضى» للدولة، نحو 400 مليون ريال، كانت تذهب لـ 10 مصانع تقاسمت الأسواق على أُسس جغرافية.

«الاتصالات» توقع مذكرة تفاهم لتنفيذ وتشغيل المقسم الوطني للإنترنت

وقّعت وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، والشركة السعودية للتنمية والاستثمار التقني "تقنية"، اليوم، مذكرة تفاهم، تقوم بموجبها الشركة بتنفيذ وتشغيل المقسم الوطني للإنترنت ضِمن مبادرات برنامج التحول الوطني التي دخلت حيز التنفيذ.

«هدف» يدعو الراغبين في تأسيس مراكز «طاقات» لتقديم طلباتهم

دعا صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف"، المستثمرين ورواد الأعمال الراغبين في تأسيس وإدارة مراكز "طاقات" للإرشاد المهني والتوظيف إلى تقديم طلباتهم عبر البريد الإلكتروني [email protected]، قبل الثاني من ربيع الأول لعام 1438هـ، مع ضرورة كتابة الاسم وأرقام التواصل بالنسبة للمتقدمين (أفراد/منشآت).

الأحد.. انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الأول للقرآن وعلومه بأبها

تبدأ الأحد المقبل، فعاليات المؤتمر الدولي الأول للقرآن الكريم وعلومه، والذي تنظمه جامعة الملك خالد، مُمثلةً في كلية الشريعة وأصول الدين، بالمدينة الجامعية بأبها، ويستمر 3 أيام، برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook