السبت، 18 شوال 1445 ، 27 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

كاتب يطالب المواطنين بعدم الاستسلام لتلاعب شركات الاتصالات (فيديو)

screenshot_17
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- عبدالرحمن المغيرة:

طالب الكاتب فيصل العبدالكريم، المواطنين بعدم الاستسلام "لتلاعب شركات الاتصالات" وقال إن تلك الشركات لا تحترم عملاءها ولا تستحق الاحترام، داعياً إلى مقاطعتها بجدية حتى تتراجع عن قرار إيقاف خدمات الإنترنت اللامحدود.

اضافة اعلان

وقال العبدالكريم، في لقاء تلفزيوني مع برنامج "الراصد" على قناة الاقتصادية معلقاً على قرار شركات الاتصالات بإيقاف خدمات الإنترنت اللامحدود، إن حملة المقاطعة فيها نوع من "الأنانية" في المجتمع، حيث ينتشر هاشتاقاً يطالب بالمقاطعة ثم يظن كل فرد أنه غير مؤثر وبالتالي لا يشارك في الحملة ويعتمد على غيره، وبالتالي لا يحدث أي تأثير.

وطالب الكاتب المستهلكين بعدم الاستسلام لتلاعب شركات الاتصالات ونقل الاشتراك من شركة إلى أخرى حسب جودة الخدمة، وتابع "فلو شعرت الشركة المسيطرة بفقدان نحو مليون مشترك في شهر واحد فإن هذا سيسبب لها كارثة كبيرة".

وحول حجب بعض التطبيقات التي تتيح الاتصال المرئي في الآونة الأخيرة، أكد العبدالكريم أنه ليس حلاً لأن كل يوم تظهر تطبيقات كثيرة ومئات الآلاف يستخدمونها.

وأوضح أن حجب التطبيقات يضر بالمبتعثين الذين يرغبون في التواصل مع ذويهم والمفترض دعمهم معنوياً بدلاً من وضع العوائق أمامهم للتواصل مع ذويهم.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook