السبت، 18 شوال 1445 ، 27 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الكهرباء ردًّا على «تواصل»: غرفة مولدات شفاء الرياض موجودة منذ أكثر من 31 عاماً

ctdpnvwwyaagayv
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - سعود الخالد:

قالت الشركة السعودية للكهرباء، اليوم الأحد؛ رداً على ما نشرته صحيفة "تواصل" تحت عنوان: "بناء غرفة مولدات داخل منزل بشفاء الرياض.. وصاحبه يشكو الكهرباء": إن "المحطة المشار إليها ضمن الخبر موجودة بالغرفة منذ أكثر من 31 عاماً".

وأوضحت الشركة في بيان صحفي، أن المشترك هو مَن قام بتوفير الغرفة للشركة بعد الاطلاع على المتطلبات التي يجب توافرها في بناء الغرفة، خاصة وأن أحمال المشترك تجاوزت 750 أمبير موزعة على 10 عدادات، وفقاً لأنظمة الشركة.

وكان مواطن تقدم بشكوى رسمية لإدارة كهرباء مدينة الرياض، تفيد باستقطاع الشركة لجزء من منزله بحي الشفاء وتشييد غرفة كهرباء داخل المنزل على حسابه الخاص لإقامة مولدات كهربائية لخدمة سكان الحي، مطالباً الشركة بالتعويض.

وأشارت الشركة إلى أن أنظمتها تقضي بتوفير غرفة كهرباء خاصة لمن تفوق أحمالهم 400 أمبير، وأن تلك الأنظمة توجب على المشترك الالتزام بمراجعة مواصفات الغرفة المطلوب بنائها وفقاً لمعايير الأمن والسلامة، مشددة على أنها لا تدخر جهداً في دعم موثوقية الخدمة الكهربائية لدى كافة المشتركين.

أكدت الشركة السعودية للكهرباء حرصها على تقديم خدمة كهربائية آمنة وموثوقة بهدف استقرار الشبكة لدى كافة المنشآت والمشتركين وفقاً لأعلى معايير الأمن والسلامة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook