الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بعد وفاة طالب بجامعة جدة.. مغردون يطالبون بتوسعة طريق عسفان

386831941
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - عبدالهادي السبيعي:

طالب رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" السلطات المختصة، بسرعة توسعة طريق عسفان بمدينة جدة.

اضافة اعلان

وذكروا عبر هاشتاق #طريق_الموت_جامعه_جده، إن مطالباتهم لم تحرّك ساكناً رغم المخاطر الناجمة من الطريق والحركة المستمرة للشاحنات العابرة التي زادت مخاطره، خاصةً وأنّ الطريق يشهد عبور طلاب جامعة جدة يومياً، حيث شيّعت الجامعة أحد طلابها بحادث مروع أمس، ضمن سلسلة من ضحايا طلاب الجامعة شهدها العام الماضي.

وقال الدكتور متعب الجمهور عبر تغريدة من حسابه: إنا لله وإنا إليه راجعون ‏رحم الله المتوفى، مناشداً الجهات المختصة بتوسيع الخط في ظل الحوادث اليومية التي تسببها رداءة الطريق.

وغرد احد طلاب الجامعة: ‏‏إلى متى وأنا أداوم تحت تهديد الموت من هذا الطريق الذي ليس عليه رقابة؟! وتابع بتغريده أخرى : نحزن في الذهاب والعودة من وإلى الجامعة، وأضاف أهالينا يعيشون تحت ضغوطات خوفاً علينا ولم تحرك الجهات المختصة ساكناً.

وشارك في الهاشتاق الأستاذ رائد الجابري: ‏‏طريق مرعب فعلاً المشكلة على ضيق الخط والصبات والتصليحات ومرور الشاحنات, خطر يومي يهدد طلاب.

من جانبه قال فيصل‏: الله يرحمهم، من يوم ما دخلت الجامعة وكل فتره أشاهد حادثاً شنيعاً سواء رايح أو راجع، طريق عسفان لازم يتوسّع بأقرب وقت .

بدوره قال أحد طلاب جامعة جدة ‏فراس أحمد المرامحي :للمسؤلين أنا أخطط لمستقبلي ولا أكتب وصيتي، وتابع في تغريدة موصياً زملائه : ‏يا طلاب جامعة جده تخضيري متخصص حاول ما تطلع من الجامعة إلا وأنت مُصلي الظهر أو العصر، خل آخر عمل لك صلاة يارب احفظنا بحفظك.

وقال احمد الغامدي: ‏يجيك صاحب التريله ماسك اليمين ثمن في لحظه سريعه ومفاجأة يروح للمسار الأيسر عشان ياخذ اليوتير وينكب عفش الي جاين من وراه .

وشارك خالد العليان: ‏الحذر كل الحذر يا طلاب جامعة جدة المستجدين ‏طريقكم إلى الجامعة أشبه بالمقبرة وفي كل أسبوع حادث جديد.

وبدوره قال تركي العتيبي: ‏بحّ صوتك يالمُنادي من تنادي لا حياة لمن تنادي.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook