الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«#أوامر_ملكية» يجتاح تويتر.. ومغردون: سمعاً وطاعة مع الوطن في الرخاء والشدة

2
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - عبدالهادي السبيعي:

أطلق مغردون هاشتاجاً على موقع التواصل الاجتماعي توتير بعنوان "#أوامر_ملكية"، للإشادة بالقرارات التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، بشأن تخفيض رواتب الوزراء وأعضاء مجلس الشورى.

اضافة اعلان

وغرد الإعلامي حمود البقمي، عبر الهاشتاج، بقوله: "الوطن لم يبخل في وقت الرخاء، والآن مع الشده جاء دور المواطن لتقبّل أوامر المساهمة في دعم الوطن، شدّه وتزول إن شاء الله".

بدوره، كتب مبارك المبارك قائلاً: "‏بعد هذه القرارات يدل على أن الدولة أصبحت في حاجتنا فيجب أن نقف معها ولا نجعل في هذا القرار فرصة لمن يريد أن يطيح بنا وبحكومتنا".

وقال صالح الجميري: "‏سمعاً وطاعه مع الوطن في الرخا والشدة، لن ننساق مع المتربصين بوطننا والنيل منه، لن نكون من السمّاعين لهم والمرجفين في المدينة".

وشارك في الهاشتاج سعيد الشهراني: "احذر تناقش هذي الأمور أمام أطفال بالشكل السلبي وتحاول تقلل من قيمة الوطن، لأنها بترسخ في عقولهم العمر كله".

بدروه، قال الكاتب خالد مساعد الزهراني: "‏‏‏عمر الوطن ما كان لوقت الرخاء فقط!، بل الوطنية الحقة هي تلك التي تعضد وتتضامن مع الوطن في وقت أزماته؟!". ‏ من جانبه، قال الإعلامي سامي القرشي: "‏السمع والطاعة في العسر واليسر والمنشط والمكره هكذا علمنا رسولنا الكريم، ‏أما أنا فأحتسبها سهم لي في جهاد الكارهين لبلاد الحرمين".

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook