الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الأربعاء القادم.. اكتمال عدد حجاج بيت الله الحرام

CrnbQc_VUAAPDjL
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - بدر العبدالرحمن:

بلغ عدد ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله - الذين وصولوا إلى الأراضي المقدسة حتى نهار اليوم 845 حاجاً من مختلف دول العالم.

اضافة اعلان

ومن المنتظر أن يكتمل ضيوف الرحمن بحلول الأربعاء المقبل بمشيئة الله، حيث وصلت اليوم إلى مكة المكرمة مجموعات جديدة، بلغ عددهم (200) حاج وحاجة لأداء مناسك الحج، ضمن ضيوف البرنامج الذي تشرف عليه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد.

وينتمي الواصلون إلى دول: الأردن، أفريقيا الوسطى، نيجيريا، زيمبابوي، غانا، السنغال، مالي، تشاد، هونج كونج، كوسوفا، الفلبين، إندونيسيا، بلغاريا.

وكانت الأيام الماضية قد شهدت وصول (645) حاجاً وحاجة على مجموعات متتالية من (35) دولة؛ مما يرفع عدد الضيوف الواصلين إلى (845) حاجاً وحاجة، ومن المقرر أن يكتمل وصول الضيوف بعد غدٍ الأربعاء الخامس من شهر ذي الحجة.

وكان في استقبال الضيوف لدى وصولهم إلى مقر البرنامج في فندق الدار البيضاء بحي كدي بمكة المكرمة، الأمين العام للبرنامج عبدالله بن مدلج المدلج، ونائبه الدكتور زيد بن علي الدكان، ورؤساء وأعضاء اللجان العاملة بالبرنامج.

ورحَّب الأمين العام بالضيوف، ونقل لهم تحيات وتهاني خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله - بمناسبة وصولهم إلى هذه البقاع الطاهرة، متمنياً لهم إقامة هنيئة، وحجاً مبروراً.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook