الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مكاتب العمل تنسق مع إمارات المناطق لتوطين قطاع الاتصالات بنسبة 100% 

CrViFCrUkAEr8Zy
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – سعود الخالد:

نسقت فروع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، ممثلة في مكاتب العمل والتنمية الاجتماعية، مع إمارات المناطق ومحافظاتها؛ لتطبيق المرحلة الثانية من توطين مهنتي بيع وصيانة أجهزة الجوالات وملحقاتها، وقصر العمل فيها بنسبة 100% على السعوديين والسعوديات.

اضافة اعلان

وأكد المتحدث الرسمي للوزارة خالد أباالخيل، أن التنسيق المشترك لحملات التفتيش التي نفذتها الوزارات المعنية بقرار توطين قطاع الاتصالات بالتعاون مع لجان التوطين واللجان المختصة في إمارات المناطق، ساهم وبشكل كبير في إنجاح توطين القطاع في مرحلته الأولى بواقع 50% التي بدأت في الأول من رمضان الفائت واستمرت حتى نهاية ذي القعدة المنصرم.

وأوضح المتحدث الرسمي للوزارة أن الجهود التي بذلتها وزارات: الداخلية، العمل والتنمية الاجتماعية، الشؤون البلدية والقروية، التجارة والاستثمار، الاتصالات وتقنية المعلومات، إلى جانب إمارات المناطق، للتحقق من التوطين ومعاقبة المخالفين؛ أسفرت عن التزام أكثر من 24 ألف منشأة اتصالات في المرحلة الأولى من التوطين.

وأشار أبا الخيل، إلى استعداد الوزارات المعنية وأمارات المناطق للمرحلة الثانية من التوطين التي دخلت حيز التنفيذ أمس، الجمعة، حسب تقويم أم القرى.

هذا، وسخرت الجهات المشاركة في قرار التوطين، إمكاناتها في سبيل إتاحة الفرص الوظيفية والاستثمارية في القطاع أمام القوى البشرية الوطنية.

ودعت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية عملاءها بالتعاون والإبلاغ عن مخالفات قرار توطين قطاع الاتصالات، من خلال الموقع الإلكتروني "معاً للرصد" على الرابط rasd.ma3an.gov.sa، حيث سيتم التعامل الفوري مع البلاغات حرصاً على تحسين وتطوير بيئة سوق العمل وضبطها، كما يمكن أيضاً الإبلاغ عن أي مخالفات للقرار عبر الاتصال على هاتف خدمة العملاء الموحد 19911.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook