الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الظهيرة| شرطة جدة تطيح بسارقي صرافات البنوك.. وتوقيع 19 ألف قرض بأكثر من 9 مليارات ريال

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- الرياض:

شرطة جدة تطيح بسارقي صرافات البنوك في الأحياء والطُّرق السريعة

اضافة اعلان

تمكنت شرطة منطقة مكة المكرمة من ضبط 3 مواطنين تورطوا في سرقة عدد من أجهزة صرافات البنوك في أحياء متعددة من محافظة جدة وعلى الطرق السريعة.

نواب بالكونجرس الأمريكي يعارضون إتمام صفقة أسلحة للمملكة

أبدى عددٌ من نواب مجلس الشيوخ الأمريكي "الكونجرس" معارضتهم إتمام صفقة الأسلحة "المحتملة" للمملكة، والبالغة قيمتها 1.15 مليار دولار، والتي وافقت وزارة الخارجية الأمريكية مؤخراً عليها، ولا تنتظر سوى موافقة الكونجرس لإتمامها.

الحرس الملكي يعلن عن فتح باب التجنيد

أعلنت رئاسة الحرس الملكي، اليوم، عن توفر وظائف برتبة جندي لخريجي الثانوية العامة أو ما يعادلها، وبعض التخصصات الفنية، مبينة أنه على الراغبين في الالتحاق التسجيل عن طريق الموقع الإلكتروني www.rgr.gov.sa.

بالفيديو.. «مُرحَّلون» إلى أثيوبيا يرمون القاذورات بطائرة «السعودية» الجديدة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، يُظهر مجموعة من المخالفين لنظام الإقامة والعمل أثيوبي الجنسية المرحلين إلى بلدهم وهم يلقون الأوساخ والقاذورات في أماكن متفرقة من طائرة الخطوط الجوية السعودية الجديدة «إيرباص 330 ريجونال».

بالأسماء.. «المدنية» تدعو 8 مرشحين لوظائف مراقب أمن وسلامة

أعلنت وزارة الخدمة المدنية ترشيح (8) مواطنين ممن تقدموا لمسابقات وظيفية (أمن وسلامة) بعد أن أجريت المسابقة عليها بين المتقدمين، وذلك لاستكمال إجراءات ترشيحهم في فروع الوزارة التي تقدموا لها بدءاً من يوم الخميس الموافق 29 – 11 – 1437هـ، وحتى نهاية دوام يوم الاثنين الموافق 04 – 12 – 1437هـ، موضحة بأن مَن لم يراجع خلال هذه الفترة فإن ذلك يعتبر عدولاً منه عن الرغبة في التوظيف، وسيتم ترشيح من يليه في قائمة الترشيح.

«الصندوق العقاري»: توقيع 19 ألف قرض بقيمة تجاوزت 9 مليارات ريال

أوضح صندوق التنمية العقارية أنه تم توقيع 19 ألفاً و761 قرضاً جديداً منذ مطلع العام الجاري 1437هـ بقيمة إجمالية تجاوزت 9 مليارات و791 مليون ريال، وذلك لمن صدرت الموافقة على إقراضهم وأُعلنت أسماؤهم خلال الفترة الماضية على مستوى جميع مدن ومحافظات المملكة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook