الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

محافظ بارق يؤدي صلاة الميت على شهيد الحد الجنوبي «موسى الربعي»

Screenshot_7
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

أدى محافظ بارق يحيى بن عبدالرحمن آل حموض بعد صلاة العشاء أمس، صلاة الميت على الشهيد وكيل الرقيب موسى الربعي, الذي استشهد أثناء تأديته عمله في الدفاع عن دينه ووطنه والتصدي للعدو من الميلشيات الحوثية وأنصار المخلوع علي عبد الله صالح, وذلك بجامع المروة التابع لمركز جمعة ربيعه.

اضافة اعلان

ونقل محافظ بارق تعازي ومواساة القيادة الرشيدة وتعازي سمو أمير منطقة عسير لذوي الشهيد الربعي, سائلًا الله تعالى أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

من جهتهم عـبر ذوو الشهيد عن شكرهم وتقديرهم للقيادة على مواساتهم التي كان لها بالغ الأثر في نفوسهم وتخفيف مصابهم، مؤكدين أنهم جميعاً ناذرين أنفسهم للدفاع عن الدين والوطن, سائلين الله أن يحفظ لهذه البلاد أمنها واستقرارها في ظل القيادة الحكيمة.

وعبرو عن شكرهم لمحافظ بارق لمواساتهم لهم، مؤكدين أن ذلك زادهم فخرآ واعتزازا بإبنهم الذي قدم نفسه فداء لتراب هذا الوطن الغالي.

كما عبر شيخ قبيلة آل إمشنية الشيخ أحمد محمد الربعي عن فخره واعتزازه بما قدمه ابنهم الشهيد وكيل الرقيب الربعي لهذا الوطن الغالي، الذي قدم نفسه فداء للوطن في ميدان الشرف والشهادة، وقال : إن أبناء قبيلة آل إمشنيه فداء لتراب هذا الوطن الغالي ومقدساته.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook