السبت، 18 شوال 1445 ، 27 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شرطة مكة: السرقة وراء قتل إثيوبية لكفيلتها بالطائف

images
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- مكة المكرمة:

كشفت شرطة منطقة مكة المكرمة تفاصيل حادث قتل خادمة إثيوبية لمواطنة، ظهر اليوم، بمحافظة الطائف.

اضافة اعلان

وقال المتحدث الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة المقدم عاطي بن عطية القرشي، بأنه تبلغ مركز شرطة ميسان بمحافظة الطائف في تمام الساعة الثانية عشرة والنصف من مساء اليوم الخميس 10 جمادى الآخرة 1435 عن قيام خادمة منزلية بالاعتداء على كفيلتها بمنزلها، وفور تلقي البلاغ انتقل المختصون إلى الموقع وبعد إجراءات المعاينة اتضح وجود المعتدى عليها ملقاة على الأرض وقد فارقت الحياة إثر ضربة بآلة حادة في مؤخرة الرأس.

واتضح، وفق بيان القرشي، بأنها مواطنة في العقد الخامس من عمرها، كما تم ضبط المتهمة في حينه وتبين أنها من جنسية أفريقية في العقد الثالث من عمرها، مضيفًا أنه ضُبط بحوزتها مبلغ 7 آلاف ريال مجهولة المصدر.

وأشارت التحقيقات الأولية أن الجانية أقدمت على ذلك بهدف سرقة أموال كفيلتها، وأكد المقدم القرشي أنه تم التحفظ على المتهمة وإحالتها والمضبوطات لجهة الاختصاص لاستكمال إجراءات التحقيق في القضية.

--------------------------------------------

خادمة إثيوبية تقتل مواطنة بـ"فأس" جنوب الطائف

تواصل - الطائف:

أقدمت خادمة إثيوبية على قتل كفيلتها، داخل غرفة نومها بمنزلها الواقع في محافظة ميسان جنوب الطائف، وعليه، باشرت الجهات الأمنية الحادث وتمكنت من القبض على الخادمة.

وفي التفاصيل، أن الخادمة باغتت كفيلتها الخمسينية داخل غرفتها في وقت تواجد زوجها بعمله، ثم ضربتها بفأس على رأسها حتى أودت بحياتها، في حين تمكن رجال الأمن من ضبط الخادمة فور وصولهم للموقع.

ومن المنتظر أن تصدر شرطة منطقة مكة المكرمة بياناً في الساعات المقبلة، تكشف فيه تفاصيل الحادث.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook