الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

قناة CN العربية تعتذر عبر "تواصل" عن بثها مشاهد مخلة وتحذف المسلسل

Cartoon_Network_Arabic_logo
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – خالد الغفيري:

اعتذرت قناة كرتون نتورك بالعربية (CN) في رسالة خاصة بعثت بها إلى صحيفة "تواصل" لجميع مشاهديها عن تقديم مشاهد غير لائقة في أحد المسلسلات التي تقدمها للأطفال، مرجعة ذلك إلى خطأ بشري غير مقصود.

اضافة اعلان

وقالت القناة إنها تعتذر للمشهد غير اللائق الذي ظهر على شاشتها يوم الجمعة 4 أبريل 2014، جراء خطأ بشري غير مقصود، ولكنه يتنافى مع سياستها المطبّقة منذ زمن، مشيرة أنه كان من الطبيعي أن تصدر بسبب ذلك المشهد ردود فعل عديدة تحترمها.

وأضافت: "نوّد أن نشدد على أن إدارة المحطة قامت باتخاذ الإجراءات الفورية التي تقضي بمحاسبة المسؤولين عن هذا الخطأ الشخصي، وحذف هذا المسلسل الكرتوني بالكامل من جدول برامجنا، ومراجعة كافة الإجراءات والضوابط الداخلية من أجل التأكد من عدم تكرار مثل هذا الخطأ مرة أخرى، ونشدد للجميع بأننا نأخذ هذا الأمر على محمل الجدّ، ولا نتغاضى عن بث أي محتوى يتضح جلياً عدم ملاءمته لمشاهدينا".

 وأشارت القناة بأنها حريصة على تقديم البرامج التي تهدف إلى ترفيه وتعليم الصغار، وتنمية معرفتهم ومعلوماتهم، مؤكدة أنها ستبقى دائما على تواصل مع المشاهدين وذويهم لمعرفة المقترحات التي يرغبون ويفضلون لصغارهم.

يُذكر أن "تواصل" نشرت خبرا بعنوان: قناة CN العربية تبث مشاهد كرتونية تدعو لجنس المحارم عبّر عن استياء شريحة واسعة من المجتمع لهذه اللقطات، حيث افتتحوا وسما باسم #اوقفوا_مهزلة_MBC3و_CN شارك فيه عدد كبير من المغردين من بينهم دعاة ومربون وأكاديميون وغيرهم.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook