السبت، 18 شوال 1445 ، 27 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الظهيرة: عضو شورى يطالب المتقاعدين بترك «الدَّلع».. وأول مجمع اتصالات نسائي خالٍ من البائعات

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

15 مركزًا لمراقبة الحجاج صحيًا في منافذ الدخول

اضافة اعلان

خصصت وزارة الصحة 15 مركزاً للمراقبة الصحية في منافذ المملكة الجوية والبرية والبحرية، حيث تقوم بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية للقادمين للحج عبر هذه المنافذ وللحماية من تسرب الحالات المرضية المعدية والمحجرية وانتشارها.

تستمر حتى الثامنة مساءً.. الإنذار المبكر ينبَّه: سحب رعدية ممطرة على 4 مناطق

نبه نظام الإنذار المبكر، التابع للهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، اليوم الثلاثاء، إلى وجود تشكيلات من السحب المنخفضة والمتوسطة الارتفاع تتخللها سحب رعدية ممطرة تصحب بنشاط الرياح السطحية على مناطق جازان وعسير والباحة ومكة.

أول مجمع اتصالات نسائي في المملكة خالٍ من البائعات

كشفت جولة مصورة على مجمع الاتصالات النسائي في مدينة الرياض، خلوه تماماً من البائعات المواطنات، بعدما دشنه مطلع الأسبوع الماضي مدير برنامج التوطين الموجه بوزارة العمل والتنمية الاجتماعية الدكتور إبراهيم الشافي.

عضو شورى: على المتقاعدين التوجه للعمل الخاص وترك «الدَّلع»

قال عضو مجلس الشورى وعضو اللجنة المالية الدكتور خليل بن عبدالفتاح كردي: إن على متقاعدي القطاع الحكومي التوجه للعمل في القطاع الخاص، وخاطبهم: ما هو على كيفكم تقبلوا الوظيفة الحكومية، وتدلعوا وتطالبوا برواتب مرتفعة، اتجهوا للقطاع الخاص والميدان.

السفارة بإيطاليا للمواطنين: حال تعرضكم لحادث مروري لا تغادروا الموقع

نصحت سفارة المملكة في إيطاليا، المواطنين، بعدم السير على ممرات الطوارئ في الطرقات الإيطالية؛ حتى لا تُحتجز السيارة ورخصة القيادة، بالإضافة إلى فرض غرامة مالية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook