الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الإعلان عن «نوت7» رسمياً.. تعرّف على أهم مميزاته الفارقة عن «نوت5»

12
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

ضمن فعاليات حدثها المقام حالياً في نيويورك الأمريكية كشفت سامسونج بشكل رسمي عن هاتفها الجديد جالكسي نوت 7، والذي جاء هذه المرة بنسخة واحده فقط بشاشة منحنية من الجانبين بالإضافة لقلم S Pen.

اضافة اعلان

أبزر التغييرات في الهاتف هي الشاشة المنحنية وإضافة الذاكرة الخارجية ودعم تشغيل شريحتين، كما أن وجود منفذ USB-C لأول مرة في هواتف سامسونج يعد ميزة إضافية للجهاز، كما تم إضافى ماسح لقزحية العين لفتح الشاشة كأحد تقنيات الأمان الجديدة.

بالنسبة للمواصفات الفنية فقد جاءت كالتالي:

الشاشة: سوبر أموليد بحجم 5.7 إنش بدقة QHD بكثافة 518 بكسل في الانش . المعالج: يقدم الهاتف نسختين من المعالجات بحسب المنطقة فهناك معالج أكسيونس Exynos 8890 من سامسونج وهناك معالج Snapdragon 820 من كوالكوم . الذاكرة العشوائية : 4GB رام LPDDR4 ذاكرة التخزين: يأتي الهاتف بسعة 64GB UFS 2.0 مع وجود منفذ للذاكرة الخارجية حتى 256 جيجابايت الكاميرا الخلفية: بدقة 12 ميغابكسل بفتحة عدسة f/1.7 مع تقنية Dual Pixel مع فلاش LED . الكاميرا الأمامية : بدقة 5 ميغابكسل . البطارية : بسعة 3500 مللي امبير تدعم الشحن السريع النظام : اندرويد مارشميلو 6.0.1 مع نسخة جديدة ومحسنة من واجهة المستخدم Touch Wiz الخاصة بهواتف جالكسي . الاتصال : يدعم الهاتف كافة التقنيات المعروفة مثل WiFI لأحدث المعايير ac ، بلوتوث 4.1 ، GPS ، NFC ،والاتصال بشبكات الجيل الرابع LTE-A Cat.12 مع دعم الاتصال عبر منفذ USB-C 3.1 مقاومة الماء: بمعايير IP68 أي يمكنه الصمود تحت الماء لمدة 30 دقيقة بعمق 1.5 متر السُمك: 7.9 ملم

سيتوفر الهاتف يوم 19 أغسطس الجاري في عدة دول بأربع ألوان هي أسود، أزرق، فضي، ذهبي، وستقدم سامسونج مساحة تخزين سحابية 15 جيجابايت مجاناً على خدمتها الجديدة Samsung Cloud.

ويأتي الهاتف جالاكسي نوت7 خلفًا لجالاكسي نوت 5، الذي أطلقته الشركة الكورية الجنوبية العام الماضي، والذي أوضحت سابقًا أن السبب وراء تخطي الرقم 6 هو لتوحيد محفظة منتجاتها، ولإزالة الارتباك وتوفير التوافق الكامل مع هواتف سلسلة جالاكسي إس.

95f99894e7

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook