الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الصباح: تعطيل 721 قراراً اتخذتها المجالس البلدية.. و«النقل» تحدد 4 شروط لمركبات الأجرة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – خالد العبدلله :

تعطيل 721 قراراً اتخذتها المجالس البلدية

اضافة اعلان

حالت ستة أسباب رئيسة دون تنفيذ 721 قرارا اتخذتها المجالس البلدية في آخر سنة لها من ولايتها الثانية، وهي تشكل 10% من إجمالي القرارات الصادرة عنها البالغة 7404 قرارات، وتعود عدم تنفيذ قرارات المجالس البلدية لأسباب عدة، تتمحور حول تعارض بعضها مع الأنظمة واللوائح والتعليمات.

«النقل» تحدد 4 شروط للموافقة على تقديم خدمة توجيه مركبات الأجرة

حددت وزارة النقل 4 شروط للحصول على الموافقة على تقديم “خدمة توجيه مركبات الأجرة”، بهدف الارتقاء بخدمات النقل المختلفة سواء سيارات الأجرة أو سيارات المواطنين العادية الراغبين في العمل على سياراتهم الخاصة، ومنها ضمان مالي باسم وزارة النقل/ هيئة النقل العام، بمبلغ وقدره 100 ألف ريال.

تسليم 24 ألف منتج سكني للمستحقين خلال الـ3 أشهر الماضية

سلمت وزارة الإسكان، خلال شعبان ورمضان وشوال من العام الحالي نحو 24 ألف منتج سكني في منطقتي حائل وجازان، منذ إعلانها في أواخر رجب الماضي عن استمرارها في تسليم منتجاتها التي يبلغ عددها 100 ألف منتج سكني.

مصادر: 3 مليارات للبدء في إنشاء مساكن لمستفيدي الضمان والأرامل والأيتام

قالت مصادر إن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية تعتزم توفير وحدات سكنية بنظام ppp، ووحدات سكنية لشريحة الأرامل والأيتام عبر جمعيات الأيتام بالتعاون مع وزارة الإسكان والصندوق الخيري، بدعم حكومي يصل إلى 3 مليارات ريال، إضافة إلى مشاركة القطاع الخاص عبر نظامي(bot)، (ppp).

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook