الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«العمل والتنمية»: وضع طفل المدينة «المعنف» بمركز التأهيل الشامل لسوء حالته

Screenshot_1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
تواصل- خالد العبدالله:

قال خالد أبا الخيل، المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية، تعليقا على تعذيب طفل في خيبر، "قررت اللجنة الطبية استضافته بمركز التأهيل الشامل بالمدينة لسوء حالته وحاجته للعناية الطبية، واستضافة أختيه بدار الحماية".

اضافة اعلان

وكان رواد مواقع التواصل، تداولوا مقطع فيديو يوضح آثار تعرّض طفل في الثانية عشرة إلى التعنيف بالحبس والتجويع لمدة عامين، في محافظة خيبر بمنطقة المدينة المنورة، فيما أكدت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية تدخلها لإنقاذ الطفل.


طفل يتحول لـ«هيكل عظمي» جراء التعذيب بالمدينة.. و«العمل» تتدخل لإنقاذه (فيديو)

تواصل- متابعات:

تداول رواد مواقع التواصل، مقطع فيديو يوضح آثار تعرّض طفل في الثانية عشرة إلى التعنيف بالحبس والتجويع لمدة عامين، في محافظة خيبر بمنطقة المدينة المنورة، فيما أكدت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية تدخلها لإنقاذ الطفل.

وكتب المتحدث الرسمي للوزارة خالد أبا الخيل، في حسابه بموقع "تويتر"، تعليقاً على الفيديو، "تم نقل الطفل إلى المستشفى بالتنسيق مع الجهات الرسمية، والتقرير الأولي يبين أنه تعرض لعنف".

ويظهر مقطع الفيديو، الطفل وقد أصبح في صورة شبيهة بالهيكل العظمي بسبب التجويع، فيما قال مصور المقطع إن الطفل يعاني من أزمات نفسية بسبب ما تعرض له ولا يستطيع النوم ليلاً.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook