الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

قبول 7865 طالباً وطالبة بجامعة الأمير سطام بالخرج

جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
تواصل - واس:

أعلنت جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز بالخرج قبول (7865) طالباً وطالبة في مختلف التخصصات للعام الجامعي 1437 - 1438 هـ.

اضافة اعلان

وأوضح عميد القبول والتسجيل بالجامعة، الدكتور عبدالعزيز بن محمد الصقر، أن العمادة رشحت الطلاب والطالبات المقبولين بعد استيفاء متطلبات قبولهم، عبر بوابة القبول الإلكتروني وفق مبدأ المنافسة بين المتقدمين في إطار معايير القبول المعلنة مسبقاً لكل تخصص.

وأضاف: أنه تم إرسال رسائل نصية (SMS) للطلاب والطالبات توضح الكليات التي تم قبولهم فيها بمقر الجامعة في مدينة السيح، وفي كليات الجامعة في كل من: الدلم، وحوطة بني تميم، والأفلاج، والسليل، ووادي الدواسر، مضيفاً أنه تم قبول 85 طالباً وطالبة على برنامج المنح الداخلية لغير السعوديين، والذين تجاوزت نسبتهم المركبة 87%.

وبين الدكتور الصقر أن الطلاب والطالبات المرشحين للقبول وأكدوا قبولهم عبر بوابة القبول، لا يلزمهم إرسال أي مستندات للبريد الممتاز، أو تسليمها يدوياً للجامعة، حيث إن عملية تأكيد القبول هي بمثابة تسليم المستندات.

وأشار إلى أنه سوف تكون هناك بوابة قبول إلحاقية للمقاعد الشاغرة للطلاب والطالبات الذين لم يتقدموا بطلب قبول، أو ممن لم يحالفهم التوفيق بالقبول عبر بوابة القبول الموحدة، وكذلك للطلاب والطالبات المقبولين وأكدوا قبولهم عبر بوابة القبول الموحدة ويرغبون بتعديل رغباتهم وفق أدنى نسب القبول للعام الجامعي القادم للطلاب والطالبات، والمعلنة مسبقاً بموقع عمادة شؤون القبول والتسجيل.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook