الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الظهيرة: تأجيل استقدام العمالة الإثيوبية.. وانتهاء العمل بستارة الكعبة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – متابعات:

السفارة في كندا: سنتعامل مع الإعلان المسيء للمملكة بالوسائل المناسبة

اضافة اعلان

أوضحت سفارة المملكة لدى أوتاوا في كندا، أن الإعلان الذي ظهر في إحدى الصحف الكندية والمسيء للمملكة تمت إزالته من موقع الشركة، مشرية إلى أن الموضوع يبقى محل عناية السفارة وبصدد التعامل معه بالوسائل المناسبة”.

مركز «إتمام» يتلقى 8 طلبات لاعتماد مخططات أراضٍ

قال المشرف العام على مركز خدمات المطورين العقاريين “إتمام”، محمد بن سعود الغزواني، إن المركز تلقى ثمانية طلبات لاعتماد مخططات أراضٍ خلال الشهرين الماضيين، من الرياض، وجدة، والطائف، والمدينة المنورة، وحازت جدة النصيب الأكبر من الطلبات.

التدريب والتأهيل يؤجلان استقدام العمالة المنزلية الإثيوبية للمملكة

كشف مصدر مسؤول في سفارة المملكة بالعاصمة الإثيوبية “أديس أبابا”، عن تأجيل وزارة العمل توقيع اتفاقية استقدام العمالة الإثيوبية، لأسباب تتعلق بتحسين مستوى تدريب وتأهيل العمالة، مؤكداً أن السفارة مستعدة لإنهاء إجراءات العمالة في وقت قياسي في حال تم الاتفاق النهائي.

«التجارة» تدرج «بارع» ضمن بوابة «معروف» الإلكترونية دعمًا للحرفيين

أدرجت وزارة التجارة والاستثمار، البرنامج الوطني للحرف والصناعات اليدوية (بارع) في بوابة “معروف” التي تهدف لدعم وتنظيم قطاع التجارة الإلكترونية في المملكة، وذلك لأهمية البرنامج ودعماً للحرفيين والحرفيات وإسهاماً من الوزارة لتحويل الحرف والصناعات اليدوية إلى قطاع اقتصادي منتج ومستثمر.

«مصنع الكسوة» يعلن انتهاء العمل بستارة الكعبة المشرفة

أعلن مدير عام مصنع كسوة الكعبة المشرفة الدكتور محمد عبدالله باجودة، انتهاء العمل بالستارة وكامل أجزاء وجوانب الكسوة المشرفة وجاهزيتها للتركيب، إضافة إلى الانتهاء من حياكة كيس مفتاح باب الكعبة المشرفة وكيس مفتاح مقام إبراهيم عليه السلام.
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook