الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الصباح: اليوم أول «المرزم» وفيه تشتد الحرارة وتهيج الأفاعي.. ولا وجود لمواطنين بحادث انفجار مطعم في ألمانيا

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – متابعات:

سفارة المملكة بألمانيا: لا يوجد مواطنين في حادث انفجار مطعم

اضافة اعلان

أوضحت سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى ألمانيا؛ عدم وجود مواطنين في حادثة وقوع انفجار ومقتل شخص في مطعم بمدينة أنسباخ قرب نورنبرغ في ألمانيا وإصابة 10 آخرين.

«العدل» تحدد إجراءات جديدة لبيع ممتلكات فاقدي الأهلية

حددت وزارة العدل آلية جديدة تختص ببيع عقارات فاقدي الأهلية ممن لا يستطيعون الكتابة أو النطق، وفاقدي البصر، ومن لا يتقنون لغة الإشارة، أو ممن حجر عليهم من قبل أبنائهم.

«مكافحة المخدرات» تتلقى بلاغات أسر المدمنين عبر ثلاثة حسابات إلكترونية

تواصل المديرية العامة لمكافحة المخدرات تلقي طلبات بلاغات أسر المدمنين من خلال ثلاث حسابات للتواصل الاجتماعي من بينها حساب مكافحة ونبراس بهدف النقل القسري لمدمني المخدرات من أماكن تواجدهم من داخل أسرهم إلى مستشفيات الأمل والجهات ذات العلاقة في جميع مناطق ومحافظات المملكة بعد تلقيها بلاغات من أسرهم بهذا الخصوص عبر الحسابات الثلاثة.

الزعاق: اليوم أول «المرزم» وفيه تشتد درجة الحرارة وتهيج الأفاعي

قال الباحث الفلكي الدكتور خالد بن صالح الزعاق، اليوم الاثنين، أول موسم المرزم، وهو ثاني أخر مواسم السنة الثلاثة، وهي الجوزاء والمرزم والكليبين، وتعتبر أشد مواسم الصيف حرارة إذ أن درجة الحرارة تصل إلى أعلى معدلاتها السنوية على الأجزاء الشمالية من الكرة الأرضية فتنساب الثلوج من قمم الجبال ويرتفع منسوب المياه مخلفة فيضانات مدمرة على مناطق الشرق الأقصى.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook