السبت، 18 شوال 1445 ، 27 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

خلال 24 ساعة.. الهلال الأحمر يباشر 37 حالة إصابة في تبوك

273944
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - عوده المسعودي:

باشرت فرق الهلال الأحمر، أمس الثلاثاء، بمنطقة تبوك، 37 حالة إصابة ناتجة عن حوادث سير وحالات مرضية متفرقة في مدينة تبوك ومحافظاتها.

اضافة اعلان

وصرح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بتبوك حسام الصالح، أن الهيئة باشرت حادثاً في أم النخيلة باتجاه الهوج في تمام الساعة 12:1 صباحا ونتج عنه إصابة واحدة نقلت لمستشفى ميقوع، وحالتها مستقرة الآن، كما أن الفرق الإسعافية باشرت حادثاً في تمام الساعة 12:42 صباحا باتجاه املج نتج عنه إصابة أخرى ونقلت لمستشفى الوجه وهي بوضع مستقر أيضا.

كما أن الفرق الإسعافية باشرت حادثاً في طريق عمان بعد محطة المديني في تمام الساعة 11:57 ونتج عنه إصابة واحدة مستقرة رفضت النقل للمستشفى، كما أن مركز إسعاف الورود استقبل إصابتين ناتجتين عن حادث سير، وتم نقل الحالتين لمستشفى الملك خالد وهما بوضع مستقر وذلك في تمام الساعة 16:59.

وباشرت الفرق الإسعافية حادثاً في طريق الجهراء باتجاه حائل ونتج عنه إصابتين أحدهما مستقرة والأخرى شبه مستقرة، ونقلت جميع الحالات لمستشفى تيماء وكان ذلك في تمام الساعة 18:48.

كما باشرت الفرق الإسعافية حادث مقابل قصر الأمير فهد بن سلطان ونتج عنه حالتين وهما بوضع مستقر ونقلا لمستشفى الملك فهد، في الوقت الذي تم فيه مباشرة حادث بالقرب من إشارة العيسائي نتج عنه ثلاث إصابات حالتهم جميعا مستقرة وتم نقلهم لمستشفى الملك فهد والمستشفى العسكري، بالإضافة لمباشرة (٢٥) بلاغا لحالات مرضية تنوعت ما بين مستقرة إلى حرجة وتم نقلها لمستشفيات المنطقة.

ونوه الصالح بأن تحريك المصابين من المواقع ونقلهم قبل وصول الفرق الإسعافية يؤثر بشكل مباشر على المصابين، وأنه بالإمكان دائما التواصل مع العمليات على الرقم (٩٩٧) وأخذ التعليمات الإسعافية.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook