الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

"أمانة الرياض" تنقذ المارة من 20 بئراً مكشوفة

259384
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

انتهت بلدية الشمال الفرعية بأمانة منطقة الرياض، من ردم 20 بئراً مكشوفة في عدد من أحياء شمال مدينة الرياض، وذلك باستخدام المواد الخرسانية الصلبة لطمرها، بعد أن ثبتت خطورة هذه الآبار على حياة سكان هذه الأحياء ومخالفة الكثير منها للمواصفات الفنية المقررة في حفر وتشغيل الآبار.

اضافة اعلان

وأوضحت الأمانة أن قيامها بردم هذا العدد من الآبار يأتي استجابة لبلاغات من سكان أحياء الندى وحطين والنرجس والصحافة والياسمين والربيع والغدير والعارض والقيروان وبنبان عن وجود آبار مهملة ومكشوفة تهدد سلامة المواطنين والمقيمين بهذه الأحياء ولاسيما الأطفال، حيث تم تشكيل عدد من الفرق الميدانية المجهزة بكافة المعدات، تولت طمر الآبار المكشوفة والعشوائية التي تم الإبلاغ عنها وتحديد مواقعها بدقة وبحضور عدد من المشرفين المؤهلين والمتخصصين في ردم الآبار.

 ودعت كافة المواطنين والمقيمين للمبادرة بالإبلاغ عن الآبار العشوائية المكشوفة والمهملة داخل مدينة الرياض والمناطق المحيطة بها ليتسنى سرعة معالجتها وردمها ودرء ما قد ينجم عنها من مخاطر.

وأهابت الأمانة بأصحاب الآبار القديمة والعشوائية داخل الأحياء المبادرة بردمها أو تغطيتها والالتزام بالمواصفات والمعايير الفنية عند حفر أي آبار جديدة بعد الحصول على التراخيص اللازمة لذلك، مؤكدة على اتخاذ إجراءات حاسمة بحق كل من يخالف ذلك.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook