الخميس، ١١ رجب ١٤٤٤ هجريا ، الموافق ٠٢ فبراير ٢٠٢٣ ميلادى

«اللجنة الأولمبية» تعتمد 4 لاعبات سعوديات في قائمة أولمبياد البرازيل

«اللجنة الأولمبية» تعتمد 4 لاعبات سعوديات في قائمة أولمبياد البرازيل

تواصل – خالد العبدالله:

أعلنت “اللجنة الأولمبية السعودية”، اليوم الخميس، اعتماد أربع لاعبات سعوديات في قائمة المشاركات بأولمبياد ريو دي جانيرو بالبرازيل في 5 أغسطس 2016.

وتعود العداءة سارة عطار للظهور من جديد بعد مشاركتها الأولى بأولمبياد لندن 2012؛ إذ ستشارك بسباق المارثون، فيما ستشارك لبنى العمير بمنافسات المبارزة، وكاريمان أبو الجدايل بمنافسات سباق 100 متر، وجود فهمي بمنافسات الجودو لوزن تحت 52 كيلوغراماً.

وشاركت السعوديتان وجدان علي سراج شهرخاني في منافسات الجودو لوزن فوق 78 كيلوغراماً، فيما شاركت سارة عطار في مسابقة 800 متر عدواً، في الأولمبياد السابق عبر بطاقات دعوة تلقتها اللجنة الأولمبية السعودية.

وكانت اللجنة الأولمبية الدولية أصدرت قانوناً قبل أعوام، يفرض على كل اللجان الأولمبية الوطنية إشراك رياضية واحدة على الأقل في الدورات الأولمبية توافقاً مع الميثاق الأولمبي.

عهد

يارب رحمتك ??

ام عبدالله

حسبنا الله ونعم الوكيل هذا مايريده الغرب

ام عبدالله

حسبنا الله ونعم الوكيل هذا مايريده الغرب تغريب بنات المسلمين

صريح جدا

يقولون شرط قبول المنتخب السعودي وجود فتيات. الله أكبر من زين لعب الرجال عشان تدخلون الحريم. يوجد دعم كبير للأولمبياد من قبل السعودية فلو رفضنا الشرط وتمسكنا بديننا وقرار المنع لرضخ الغرب ولكن تنازلنا هو سبب تدهورنا

بن حمد

يارب سترك ورحمتك ... الى الهاوية ...

صبر

انا لله وانا اليه راجعون يارب اهدي شباب وفتيات المسلمين وردهم اليك ردا جميلا يارب لاتضلنا بعد اذ هديتنا

ابومحمد

لنعمل عمل يقربنا للجنه ويبعدنا عن النار .

خالد التميمي

حسبنا الله ونعم الوكيل قال الجبار {ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم} قال النبي ﷺ (كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته) وحذر العلماء وقالوا إنّ الله يُعذّب الذي يكتم الحقّ ولو لم يقل الباطل ودليله أن النبي ﷺ قال (إن الله لا يعذب العامة بعمل الخاصة حتى يروا المنكر فلا ينكروه)

محماس نجر لويس 14

ماخلن شي بنات نجد. نصر من الله وفتح قريب

مسرع المسرع

نحن قوم اعزنا الله بالاسلام فأن ابتغينا العزه بغير الإسلام اذلنا الله، نسأل الله العفوا والعافيه والسلامة ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

ابوايلاف

هذا لايرضي الله..وولاة امرنا وهيئة كبار العلماء لايرضون بهذا حسبي الله ونعم الوكيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *