السبت، 18 شوال 1445 ، 27 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تقنية جدة تفتح باب القبول لمرحلتي الدبلوم والبكالوريوس

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- جدة:

بدأت الكلية التقنية بمحافظة جدة فتح القبول والتسجيل لمرحلتي الدبلوم والبكالوريوس الصباحي والمسائي اعتباراً من اليوم الأحد ٥ شوال وحتى ٢٠ ذو القعدة.

اضافة اعلان

وأوضح عميد الكلية المهندس عبد الرحمن بن سعيد السريعي، أنه تم التوسع في القبول لهذا العام تزامنا مع محاور خطة المؤسسة  ضمن رؤية المملكة ٢٠٣٠؛ حيث تم هذا العام فتح نظام التدريب الموازي في الفترة المسائية لمرحلة الدبلوم والبكالوريوس بشروط ميسرة وحتى يتمكن الموظفين والمقيمين من الالتحاق بهذا البرنامج.

وأشار إلى أن مرحلة البكالوريوس الصباحي والمسائي في تخصصات "إنتاج، تبريد، تشييد، كهرباء، محاسبة، إدارة مكتبية محركات ومركبات".

وأكد أن التخصصات المتاحة لمرحلة الدبلوم الصباحي والمسائي هي قسم التقنية الميكانيكية ويشمل تخصص ( التبريد والتكييف، الإنتاج)، وقسم التقنية الإدارية ويشمل تخصص (التسويق، الإدارة المكتبية، المحاسبة)، وقسم التقنية الكهربائية ويشمل تخصص (القوى الكهربائية)، وقسم التقنية المدنية والمعمارية ويشمل تخصصي (التقنية المدنية، التقنية المعمارية)، وقسم تقنية الفندقة والسياحة ويشمل تخصصي ( إدارة الفنادق، السفر والسياحة) وقسم المحركات والمركبات.

وأضاف أن على الراغبين في الالتحاق بالكلية التسجيل عبر البوابة في موقع المؤسسة tvtc.gov.sa، مشيراً إلى أن الكلية أنهت كافة استعداداتها في استقبال متدربيها خلال العام التدريبي الحالي ١٤٣٧/١٤٣٨هـ.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook