الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

وليّ العهد: الأعمال الإرهابية لن تزيدنا إلا تماسكًا وقوة

000-1915308071467684519097
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- وكالات:

أكد ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، أن أمن الوطن بخير، وهو في أعلى درجاته، وكل يوم ولله الحمد يزداد قوة، مرجعاً ذلك إلى فضل الله عز وجل، ثم حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وحرص أبنائه رجال الأمن وإصرارهم على تطهير الوطن من كل من تسول له نفسه المساس بمقدساته ومكتسباته وسلامة مواطنيه والمقيمين فيه.

اضافة اعلان

وقال ولي العهد، خلال زيارته لرجلي الأمن زياد بن مفرح العتيبي، ومتعب بن ضيف الله البقمي، والمواطن جميل بن سالم منير الزيادي، الذين أصيبوا في حادثة التفجير الإرهابي بجدة، "إن الأعمال البطولية التي قام بها رجال الأمن في التصدي والمواجهة خلال العمليات الإرهابية، التي باءت بالفشل، ليست بمستغربة، لأن الوطن ومقدساته وأهله يستحقون ذلك، وهذا ما عهدناه من جميع المواطنين، الذين ساروا على نهج آبائهم وأجدادهم".

وأضاف، "أتشرف بزيارتكم والاطمئنان عليكم، وأحمد الله عز وجل أنكم بخير، وهذا هو ما يهمنا، وأعلم أن مواجهة العمليات الإرهابية ليست بالأمر البسيط، وما تشعرون به من آثار بسيطة بعد التفجير ستزول بإذن الله، إذ مررت بهذه التجربة سابقاً، وأشعر بما تشعرون به".

وأكد المصابون تطلعهم للعودة إلى أداء واجباتهم مع زملائهم في ميادين الشرف، سائلين المولى سبحانه أن يديم على المملكة وشعبها الأمن والاستقرار بقيادة خادم الحرمين الشريفين.

وأعرب ولي العهد عن شكره للمصابين على قيامهم بواجبهم على أكمل وجه، ودحر هذه الفئة الضالة، ومنعهم من تحقيق أهدافهم.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook